الرياضة اليوم أتلتيكو مدريد يصدم البرازيل قبل كأس العالم - اليوم الجمعة 16 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أعلن نادى اتلتيكو مدريد الإسبانى، عبر موقعه الرسمى اليوم، عن حجم إصابة الظهير الأيسر البرازيلى فيليبى لويس، خلال مشاركته فى مباراة فريقه أمام لوكومتيف موسكو الروسى الذي أقيمت أمس، بالعاصمة الروسية "موسكو"، ضمن منافسات مرحلة الإياب لدور الـ16 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، والتى انتهت بفوز فريق العاصمة الإسبانية بنتيجة 5 – 1.

وأعلن نادى أتلتيكو مدريد أن فيليبي لويس أصيب بكسر فى الشظية للقدم اليسرى، دون الكشف عن الفترة التى يحتاجها اللاعب للتعافى من الإصابة.

ويأتى هذا فى الوقت الذى ذكرت فيه صحيفة "’آس" الإسبانية، أن الإصابة ستبعد اللاعب عن المشاركة مع منتخب البرازيل فى بطولة كأس العالم التى تنطلق فى روسيا بعد 3 أشهر.

جدير بالذكر أن "الروخى بلانكوس" صعد للدور ربع النهائى فى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على لوكومتيف موسكو الروسى بنتيجة 8 - 1.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم أتلتيكو مدريد يصدم البرازيل قبل كأس العالم - اليوم الجمعة 16 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق