اخبار الرياضة قرعة الأبطال - سيتي عن مواجهة ليفربول: صعبة جدا.. نعرف بعضنا البعض جيدا

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عندما سحب النجم الأوكراني أندريه شيفتشينكو ورقة ليفربول لم يبد الارتياح على وجه تيكسيكي بيجريستان المدير الرياضي لمانشستر سيتي. بالتأكيد مواجهة صعبة.

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أسفرت عن دربي إنجليزي بين الفريقين، ومواجهات أخرى من العيار الثقيل (تعرف على مباريات ربع النهائي).

تيكسيكي تحدث لشبكة "بي إن سبورتس" بعد القرعة وقال: "سيكون أمرا صعبا للغاية، دائما ما نحب مواجهة فريق من بلد آخر، على كل حال نعرف بعضنا البعض جيدا".

وشدد على صعوبة المواجهة "ستكون مباراة صعبة، ليفربول فريق هجومي وخصم قوي وستكون مواجهة جيدة".

وعن ترشيح فريقه للفوز باللقب أجاب "في الدوري نعم يبقى مسابقة محلية ويجب أن نكون مركزين، في دوري الأبطال الوضع مختلف وهناك فرصة واحدة ويجب أن تكون ممتازا في المباراتين".

وأتم تصريحاته "نعرف قوة ليفربول، وواجهناهم محليا، ستكون مباراة صعبة".

ليفربول كان الفريق الوحيد الذي استطاع أن يهزم سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وانتصر عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة 23 من المسابقة.

تلك المباراة شهدت تسجيل محترفنا المصري محمد صلاح هدفا رائعا في شباك الحارس إيديرسون بجانب صناعته لهدف، ونأمل أن يكرر صلاح ما فعله.

خلال مواجهة الدور الأول تمكن رجال المدرب بيب جوارديولا من الانتصار بخماسية نظيفة. مواجهة من العيار الثقيل بالتأكيد أوروبيا.

وستقام مباريات الذهاب يومي 3 و4 إبريل المقبل ولقاءات الإياب يومي 10 و11 إبريل.

اقرأ أيضا

القيعي: دموع السعيد تؤكد أنه أخطأ في حق نفسه

جلال يضم 23 لاعبا في قائمة الزمالك استعداد لديشا

محمد فضل: على الأهلي الاستعداد مبكرا لمشكلة مقبلة

الجزء الأول من أفضل 100 هدف في تاريخ منتخب مصر

هاني رمزي: أنا ضد ما حدث مع السعيد

بطال مونديال 98: مصر قادرة على الوصول لنصف النهائي في كأس العالم

ليفربول مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا قرعة الأبطال

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة قرعة الأبطال - سيتي عن مواجهة ليفربول: صعبة جدا.. نعرف بعضنا البعض جيدا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق