الرياضة اليوم كلوب: سنفعل كل شئ من أجل عبور السيتي - اليوم الجمعة 16 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي أن فريقه سيفعل كل ما في وسعه، من أجل تخطي مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحاته عقب نهاية قرعة دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا :"لا أعتقد أن مانشستر سيتي كانوا يعتقدون بأن القرعة السهلة بالنسبة لهم هي مواجهة ليفربول، وهذا إشارة على مدى قوتنا".

وأضاف المدرب الألماني خلال تصريحاته قائلاً :"نحن بالطبع لسنا المرشحين للعبور لنصف النهائي، لكن في هذا الدور ليس هناك مرشحين بارزين كثر، فقط برشلونة وبايرن ميونخ، في النهاية هي كرة قدم، ولا يوجد شيئاً محسوماً بها".

وأتم كلوب قائلاَ :"لدينا العديد من المباريات حتى مباراة موعد المباراة الأولى أمام السيتي، ولكنني أتطلع لهذه المباراة وسنقوم بكل شيء للفوز فيها".

هذا وسيستضيف نادي ليفربول في 4 إبريل المقبل على ملعب الأنفيلد فريق مانشستر سيتي في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، على أن تكون مباراة العودة في ملعب الإتحاد يوم 11 من نفس الشهر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم كلوب: سنفعل كل شئ من أجل عبور السيتي - اليوم الجمعة 16 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق