الكورة الاوروبية كفة برشلونة أرجح من روما …لماذا ؟

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة_ هناك أمر يغفل عنه الكثيرون في لعبة الادوار الحاسمة في دوري أبطال أوروبا وهي التلاحم في مباريات الموسم بين الدوريات الأوروبية الكبرى وبين دوري أبطال أوروبا.

 برشلونة سيواجه إشبيلية في  ملعب سانشيز بيزخوان في الليجا قبل مباراة الذهاب أمام روما على الكامب نو .ثم سيتضيف ليجانيس قبل مباراة الإياب في الأوليمبيكو .

في المقابل سيخرج روما لمواجهة بولونيا في ملعب ريناتو دي الارا في الكالشيو قبل الذهاب لمواجهة برشلونة في أوروبا  وسيستقبل فيورينيتينا  قبل الإياب مباشرة في الدوري الإيطالي.

روما سيواجه موقف صعب جدا فهو لايزال يشاكس من أجل ضمان ورقة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في ظل تنافس رهيب ضد الميلان والإنتر ولاتسيو..كل المؤشرات تميل لصالح برشلونة.



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (هاى كورة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي هاى كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الكورة الاوروبية كفة برشلونة أرجح من روما …لماذا ؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق