الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: ماندزوكيتش يقود كرواتيا لتحقيق انجاز تاريخي... أبرز ظواهر نصف نهائي المونديال

أسدل الستار رسمياً على منافسات الدور نصف النهائي، ببطولة كأس العالم روسيا 2018، بإقامة مواجهتين الأولى جمعت فرنسا وبلجيكا، والثانية كنت بين إنجلترا وكرواتيا.

وجاءت نتائجهما كالتالي:

 

أومتيتي يهدي فرنسا تذكرة النهائي

 

تمكن المدافع صامويل أومتيتي، من قيادة فرنسا، للصعود إلى نهائي المونديال، عقب هدف الوحيدة الذي سجله، في مرمى بلجيكا بالأمس، في الدقيقة الـ51، من عمر المباراة.

 

ماريو ماندزوكيتش يقود كرواتيا لإنجاز تاريخي

تمكن المهاجم ماريو ماندجوكيتش، أن يقود كرواتيا، لتحقيق إنجاز تاريخي، يحسب للجيل الحالي من اللاعبين، عندما قيادة الكروات، للفوز على إنجلترا بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للمونديال، ليكون أول ظهور للكروات في النهائي.

 

ويقدم لكم الـ"الكابتن"، معاد المباراة النهائية للبطولة، فضلا عن لقاء المركز الثالث والرابع، التي تقام على مدار يومين، السبت والأحد المقبلين:

 

 

90 دقيقة تفصل فرنسا عن اللقب الثاني

أصبح منتخب فرنسا على بعد 90 دقيقة فقط، من تكرار سيناريو مونديال 98، عندما تمكن ديشامب قائد الديوك في ذلك الوقت، والمدير الفني الحالي، من رفع لقب كأس العالم، لأول مرة في تاريخ فرنسا، ليضرب موعدا ناريا مع كرواتيا، في النهائي، يوم الأحد القادم.

 

إنجلترا تبحث عن الثالث أمام بلجيكابحثا عن تعويض الخروج من البطولة، يسعى المنتخب الإنجليزي، للحصول على المركز الثالث، أمام بلجيكا يوم السبت القادم، ليكون أفضل ختام للأسود الثلاثة في المونديال.

هذا المحتوي ( الكابتن: ماندزوكيتش يقود كرواتيا لتحقيق انجاز تاريخي... أبرز ظواهر نصف نهائي المونديال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا