الرياضة اليوم تحدي جديد لآرسنال أمام سسكا موسكو - اليوم الجمعة 16 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار-  

أسفرت قرعة دور الربع النهائي للدوري الأوروبي اليوروباليج عن مواجهة قوية بين فريق آرسنال الإنجليزي ونظيره وسسكا موسكو الروسي.

ويستضيف آرسنال نظيره سسكا موسكو في مباراة الذهاب على ملعب الإمارات يوم 5 أبريل المقبل، على أن تكون مباراة الإياب يوم 12 من نفس الشهر على ملعب أرينا خيمكي.

والتقى آرسنال في مناسبتين مع سسكا موسكو فشل خلالهم تحقيق الفوز، الأولى كانت في دوري أبطال أوروبا موسم 2006، بدور المجموعات وانتهت بفوز الفريق الروسي بهدف نظيف، وكانت مباراة الثانية انتهت بالتعادل السلبي.

ويعد فريق سسكا موسكو واحد من خمسة فرق فشل أرسين فينجر في تحقيق الفوز أمامهم وهم: "فيورنتينا ، باوك سالونيكا ، باريس سان جيرمان وبورت فالي".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم تحدي جديد لآرسنال أمام سسكا موسكو - اليوم الجمعة 16 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق