مصر24: وكيل عماد متعب : عرض كويتي لضمه .. وموقف المقاصة "غريب

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصر عاجل- أكد نادر شوقي وكيل أعمال عماد متعب، أن اللاعب لديه عرضين من الخليج، ويعمل الآن على دراسة الأمر جيدًا قبل اتخاذ القرار الأصلح بالنسبة له.

 

وقال شوقي، أن متعب رفض الانتقال لنادي الزمالك ولن يلعب له مطلقًا، مؤكدًا أن اللاعب يعتز بأهلاويته الشديدة، ويدرس إكمال مشواره الاحترافي خارج مصر.

 

وأضاف، بأن هناك عرض من نادي الكويت الكويتي وعرضا آخر من أحد الأندية الخليجية، وسيتم دراسة الأمر جيدًا.

 

وأعرب وكيل متعب عن استيائه الشديد من إعلان نادي مصر المقاصة التوقيع مع عماد متعب، مؤكدًا أنه مندهش من خروج تلك الأنباء رغم عدم وجود مفاوضات رسمية أو حضور اللاعب للاجتماع بأي مسئول من النادي الفيومي.

 

وكان متعب قد أنهى تعاقده مع التعاون السعودي بعد فترة إعارة استمرت عدة شهور بعد انتقاله النهائي من الأهلي في يناير الماضي.

 

وانتهي عقد عماد متعب مع الأهلي، حيث أصبح اللاعب حرًا فى اختيار النادي الذي يلعب له، كما أن حسام البدري يرفض عودته من جديد فى الموسم المقبل.

 

هذا المحتوي ( مصر24: وكيل عماد متعب : عرض كويتي لضمه .. وموقف المقاصة "غريب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق