الرياضة السعودية اليوم النجيري يترشح لرئاسة رابطة فرق احياء الرياض

صحيفة سبورت السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة السعودية اليوم حيث محمد النجيري

يعتزم الزميل الاعلامي محمد النجيري لترشيح نفسه لرئاسة رابطة فرق احياء الرياض بعد استقالة الاستاذ فهد المفيريج ، ويحمل النجيري عدد من الملفات الساخنه تخص ايجاد رعاة داعمين ( مادياً ) وتطوير المنظومه العامه في الرابطه ادارياً وفنياً وضخ كوادر سعوديه  ( متطوعه ) وشابه في مفاصل الرابطه التي مضي علي اطلاقها ثلاث سنوات ولم تلبي طموحات الاعضاء .

كذلك يسعي لجذب اكبر عدد من الفرق والاكاديميات للمشاركة في عضوية الرابطه ليصل الرقم 250 فريق في العام الحالي علي ان يرتفع العدد ليتخطي حاجز 300 فريق في العام القادم وكشفت مصادر مقربه من الرئيس المرشح عزمه عقد العديد من الشراكات المجتمعيه و الماليه مع عدد من الجهات المتخصصه لرفع رعاة الرابطه والداعمين . هذا واعلنت الرابطه عن طرح اوراق الترشيح للراغبين قبل الكشف عن الفائز خلال الاسبوعين القادمين . جدير بالذكر ان النجيري يحظي بثقه كبيره من رؤوساء الفرق الاعضاء وعددهم 43 في الوقت الحالي وكذلك تلقي وعوداً داعمه من شخصيات استثماريه وتملك الما في حال حقق الفوز في سباق الترشح .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة سبورت السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة سبورت السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة السعودية اليوم النجيري يترشح لرئاسة رابطة فرق احياء الرياض" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق