الكورة الاوروبية بالأرقام: التاريخ يُنصف ريال مدريد على يوفنتوس قبل قمة الأبطال

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة – أسفرت قرعة الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا عن مواجهة من العيار الثقيل سوف تجمع بين فريقي ريال مدريد الإسباني بطل أخر نسختين بالبطولة ويوفنتوس الإيطالي وصيف النسخة الأخيرة من البطولة.

تاريخياً ووفقاً للارقام فإن هناك مؤشرات ترجح كفة ريال مدريد على يوفنتوس قبل لقاء الفريقين المرتقب حيث سبق وأن واجه البطل وصيفه في خمس مناسبات وشهدت جميع المواجهات تأهل البطل على وصيفه في النهاية.

البداية كانت في موسم 1977 -1978 عندما واجه نادي ليفربول حامل اللقب النسخة السابقة وصيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني ونجح في إقصائه.

وفي موسم 1996-1997 واجه نادي يوفنتوس وصيفه أياكس أمستردام الهولندي ونجحت السيدة العجوز في العبور وإكمال المشوار على حساب الوصيف.

في موسم 2010-2011 واجه إنتر ميلان بطل النسحة الماضية بالبطولة وصيفه بايرن ميونخ ونجح في إقصائه.

موسم 2014-2015 واجه ريال مدريد وصيفه أتلتيكو مدريد ونجح في إقصائه.

موسم 2016-2017 واجه ريال مدريد أتلتيكو مدريد وصيفه مجدداً ونجح في إقصائه وإستكمال مشواره حتى تُوج باللقب.



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (هاى كورة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي هاى كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الكورة الاوروبية بالأرقام: التاريخ يُنصف ريال مدريد على يوفنتوس قبل قمة الأبطال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق