اخبار الرياضة رسميا – مانشستر يونايتد يمدد عقد روخو "جئت للفوز بالبطولات ونجحت في ذلك"

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مانشستر يونايتد عن تمديد عقد ماركوس روخو المدافع الأرجنتيني في صفوف الفريق بشكل رسمي.

وكتب الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد "يسرنا الإعلان عن تمديد عقد لاعبنا ماركوس روخو حتى عام 2021، مع إمكانية التمديد لعام إضافي".

وقال ماركوس روخو في تصريحات للموقع الرسمي بعد التوقيع "منذ وصولي إلى مانشستر يونايتد حصلت على كل شيء تخيلته وأكثر، أنا سعيد للغاية بعد تمديد تعاقدي مع هذا النادي العظيم".

وأضاف "عند وصولي كان هدفي هو مساعدة الفريق لتحقيق الألقاب، وقد فعلت ذلك بالفعل خلال الموسمين الماضيين، وأنا أهدف حاليا للعودة إلى الملعب مرة أخرى".

صاحب الـ27 عاما أكمل "أود أن أشكر الجمهور على مساندتهم لي، وأشكر المدرب على ثقته بي والمساعدة التي يقدمها لي داخل الملعب وخارجه".

جوزيه مورينيو مدرب الفريق تحدث أيضا وقال "ماركوس روخو يتحسن وتزداد قوته من حين لآخر على مدار الموسمين الماضيين، وقد أظهر احترافية كبيرة في عمله دائما".

وأكمل "برغم إصابته، لكنه كان ملتزم دائما خلال الأسابيع الماضية، وهو الآن يعمل جاهدا للعودة إلى لياقته المعهودة".

المدرب البرتغالي أتم "روخو مستعد للتضحية بنفسه من أجل هذا النادي، لذلك أنا سعيد لتوقيعه على تمديد عقده معنا".

وانضم ماركوس روخو إلى مانشستر يوناتيد في عام 2014 عقب كأس العالم في البرازيل.

وحقق المدافع الأرجنتيني أربعة ألقاب مع مانشستر يونايتد خلال تلك الفترة، هي لقب كأس إنجلترا، لقب كأس رابطة إنجليزية، لقب الدوري الأوروبي ولقب كأس الدرع الخيرية".

اقرأ أيضا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة رسميا – مانشستر يونايتد يمدد عقد روخو "جئت للفوز بالبطولات ونجحت في ذلك"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق