الرياضة اليوم صدام غير مرغوب فيه للنني في الدوري الأوروبي - اليوم الجمعة 16 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار-  

تبرز مواجهة ارسنال وسسكا موسكو الروسي في ربع نهائي الدوري الاوروبي ، كمباراة صعبة التوقع على الرغم من ميل الكفة لصالح النادي اللندني الذي يتفوق تاريخياً على سسكا .

ووسط كل اللاعبين من الناديين ، يبرز أسم بيرراس نختار لاعب وسط سسكا موسكو ومنتخب الكيان الصهيوني ، حيث سيواجه نجم الكرة المصرية ولاعب وسط ارسنال محمد النني .

نختار ولد في مدينة كفر كما ، حيث أغلبية مسلمة جاءت من المهاجرين الشركس ، ويبلغ من العمر 30 عاماً .

نختار بدأ مسيرته في هابويل تل ابيب في 2006 ، قبل أن ينتقل إلى صفوف روبن كازان الروسي ، حيث شارك في فوز فريقه ببطولة كأس روسيا عام 2012 وكأس السوبر الروسي في نفس العام .

في 2015 أنضم نختار إلى سسكا موسكو وحقق لقب الدوري الروسي في أول موسم له مع الفريق ، كما أنه سجل 23 هدفاً في 98 مباراة خاضها مع الفريق .

دولياً بدأ نختار مسيرته مع منتخب الكيان الصهيوني في اغسطس 2009 بمباراة امام ايرلندا الشمالية ، وسجل هدفاً واحداً في 49 مباراة دولية خاضها .

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم صدام غير مرغوب فيه للنني في الدوري الأوروبي - اليوم الجمعة 16 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق