الرياضة اليوم: مدرب محمد صلاح يحبط جماهير ليفربول بعد قرعة دورى أبطال أوروبا

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مايكل رزق

أحبط "يورجن كلوب" مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، جماهير ناديه، بعدما أعلن أن فريقه ليس الطرف المُرشح للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، خلال مواجهته لفريق مانشستر سيتي بدور ربع النهائي.

وأضاف "كلوب" في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لقد قلت من قبل ذلك وسأقوله دائمًا، من الشائع أن تواجه فريق من نفس دولتك في دوري الأبطال، ولكي نكون صادقين، لا أمانع في ذلك، موضحا كما قلت سابقًا، نحن ملتزمون بمواجهة ما تسفر عنه القرعة، الآن حان دور السيتي، دعونا نذهب إلى تلك المباراة".

اقرأ أيضا: بالمواعيد.. قرعة نارية لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. وصلاح في مواجهة قوية

وأوضح مدرب الريدز: لقد خسرنا مرة مباراة وفزنا مرة واحدة أمام السيتي في الدوري هذا الموسم، لا أظن أن مانشستر سيتي ظن قبل القرعة أن مواجهة ليفربول ستكون الأفضل بالنسبة لهم، هذا مؤشر جيد على مدى قوتنا".

وأضاف: لا شك أننا لسنا الطرف المرشح في تلك الجولة، ولكن في دور ربع النهائي لا يوجد الكثير من المرشحين، ربما اثنين منهما، بايرن ميونخ وبرشلونة، لكن لا شيء مضمون في كرة القدم، مشيرا بأن مازال هناك عدة مباريات قبل مواجهة السيتي، ولكن أنا أتطلع إلى تلك المباراة، سنبذل قصارى جهدنا".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم: مدرب محمد صلاح يحبط جماهير ليفربول بعد قرعة دورى أبطال أوروبا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق