الرياضة اليوم صحيفة – ارسنال يستعد لتجديد عقد النني - اليوم الجمعة 16 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار-  

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن ارسنال الإنجليزي يستعد لتجديد عقد لاعب وسطه ونجم منتخب مصر محمد النني ، وذلك بعد سبعة أشهر من عرضه للبيع خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية .

وقالت الصحيفة أن المدرب الفرنسي ارسين فينجر ينوي الإعتماد على النني في وسط الملعب ، خاصة مع غموض موقف زميله جاك ويلشير الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم ولم يتضح موقفه بالإستمرار من عدمه في النادي اللندني .

الصحيفة ذاتها أكدت أن تجديد عقد النني سيتم سواء بقى جاك ويلشير أو رحل ، خاصة وأنه نال إشادة الجماهير وحصل على جائزة لاعب الشهر في ارسنال لشهرين متتاليين .

وكان النني قد إقترب من الرحيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية ، حيث كان مطلوباً في ليستر سيتي ، قبل أن تفشل الصفقة .

وينتهي عقد النني مع ارسنال في يونيو 2020 .

وشارك النني في 25 مباراة مع ارسنال في مختلف البطولات ، وسجل هدفاً وحيداً في شباك باتي بوريسوف البيلاروسي .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم صحيفة – ارسنال يستعد لتجديد عقد النني - اليوم الجمعة 16 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق