اخبار الرياضة بيان ناري من الاتحاد المغربي للرد على الاتهامات ضد رينار

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر الاتحاد المغربي لكرة القدم بيانا ناريا للرد على تصريحات اللاعب المغربي محسن متولي لاعب الريان القطري.

محسن متولي خرج في تصريحات مع صحيفة الوطن القطرية ليهاجم فيها مدرب المنتخب المغربي بسبب عدم ضمه في قائمة المنتخب ليزعم: " هناك وساطات تتحكم في تواجد لاعبين دون غيرهم داخل في المنتخب الأطلسي".

رينار من جانبه لم ينتظر طويلا قبل أن يرد في بيان على تصريحات اللاعب مشيرا إلى "الرشوة لا وجود لها في قاموسي.. أحتفظ بحقي القانوني". ()

الأمور لم تتوقف هنا فأصدر الاتحاد المغربي بيانا أشار من خلاله: "تندد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بكل ما جاء في الحوار الذي أجراه اللاعب المغربي محسن متولي مع صحيفة "الوطن" القطرية، حيث شكك في مصداقية الناخب الوطني واختياراته".

"وتعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن ما ورد في الحوار الآنف ذكره عار من الصحة، وتشجب بقوة محتواه، وتؤكد بانها واثقة في اختيارات الناخب الوطني السيد هيرفي رونار وتدعم عمله رفقة الطاقم الفني المرافق له".

"وتشير الجامعة في السياق ذاته، أنها لن تدخر جهدا في حماية كل أفراد النخبة الوطنية من ناخب وطاقم ولاعبين، وأنها لن تتوان في اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من حاول المس بمصداقية المنتخب الوطني".

"وتهيب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بكل الفاعلين في حقل كرة القدم الوطنية إلى الالتفاف حول المنتخب الوطني ومساندته في هذه المرحلة الهامة، خصوصا أن الأسود مقبلون على تمثيل المغرب في كأس العالم بروسيا شهري يونيو ويوليوز المقبلين".

ويخوض منتخب المغرب خلال معسكر مارس مباراتين وديتين أمام صربيا في إيطاليا، ثم يواجه أوزبكستان في المغرب.

ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الثانية مع منتخبات إسبانيا والبرتغال وإيران.

اقرأ أيضا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة بيان ناري من الاتحاد المغربي للرد على الاتهامات ضد رينار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق