مصر24: ترند "الشيخ تركي كفيل بيبو" يتصدر تويتر .. وهذه هتافات الجماهير ضد مرتضى والخطيب

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- تصدر هاشتاج "الشيخ تركي كفيل بيبو" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد تداول عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي له، وجاء هذا الهاشتاج بعد فشل مجلس إدارة النادي الأهلي في تجديد عقد عبد الله السعيد ولجوء محمود الخطيب رئيس النادي لتركي آل شيخ الرئيس الشرفي للنادي ورئيس هيئة الرياضة السعودية لإنهاء هذه الأزمة، بعدما تأكد مسئولو الأهلي من توقيع اللاعب لنادي الزمالك على عقد لموسمين مقابل 55 مليون جنيه، أي ما يوازي مليون ونصف المليون دولار في الموسم الواحد.

هاشتاج  "الشيخ تركي كفيل بيبو" تم استقطاعه من هتافات جماهير نادي الزمالك في مباراة فريقها  أمام فريق الرجاء "بيبو بيبو .. بيبو بيبو بيبو الله يا كفيل"، و"النادي الأهلي ارفع إيدك تركي الشيخ هو سيدك"، وهو ما ردت عليه جماهير الأهلي بهاشتاج "الخطيب سيدك يا مرتضى" على موقع التواصل الاجتماعي في تويتر.

  وشهدت الساعات الماضية تراشقا بين جماهير الأهلي والزمالك، على مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية حصول الزمالك على توقيع عبد الله السعيد، ورفض اللاعب التجديد للأهلي إلا بعد حضور تركي آل شيخ للقاهرة والاجتماع معه.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: ترند "الشيخ تركي كفيل بيبو" يتصدر تويتر .. وهذه هتافات الجماهير ضد مرتضى والخطيب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق