الرياضة اليوم: أهداف ميسي في شباك كورتوا تُشعل سخرية الجماهير

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الجمعة 16 مارس 2018، حيث كثيرا ما انهالت عبارات الثناء على تيبو كورتوا الذي يحرس عرين فريق تشيلسي منذ سنوات، لكن أداء الحارس البلجيكي الأخير، وتلقيه ثلاثة أهداف في لقاء برشلونة الأخير ألَّب الجماهير عليه وأشعل حس السخرية والفكاهة لديها.يبدو أن جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي لم تهضم بعد طريقة خروج فريقها من دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا على يد العملاق الإسباني برشلونة، فقد كانت تُعول كثيرا على هذه البطولة الأوروبية العريقة من أجل إنقاذ موسم "البلوز" الكروي.

وقضت أهداف الساحر الأرجنتيني ميسي على كل آمال الفريق اللندني، حيث سجل هدفا في الدقائق الأولى من المباراة، ثم مرر كرة للجناح الفرنسي ديمبيلي، الذي أحرز الهدف الثاني من تسديدة قوية. وأضاف الفائز بخمس كرات ذهبية ميسي الهدف الثالث بنسخة شبه كربونية للهدف الأول، حيث مرت الكرة من بين أقدام الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وتعرض تيبو كورتوا إلى العديد من الانتقادات بسبب مستواه السيء في تلك المباراة، حيث اتخذت جماهير "البلوز" وسائل التواصل الاجتماعي منصة للسخرية من الحارس البلجيكي.

وكتب شخص يُدعى هنريك في حسابه الخاص على موقع "تويتر" أن هدف ميسي الثاني في شباك كورتوا، يُشبه بالضبط أهدافا سجلها على الحارس البلجيكي سنة 2011 حينما كان يلعب في فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

ونشر حساب يُدعى "كروس" على تويتر "إذا كنت من مشجعي تشيلسي وتُدافع عن كورتوا، فأنت بشكل واضح عميل سري للفرق المنافسة".

وفي نفس السياق، نشر حساب يحمل اسم "الطفل الحكيم" :"هكذا يرى ميسي كورتوا".

وأشار حساب "بوز سبورت" في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن الانترنيت، لم يكن رحيما مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

يُشار إلى أن بعض التقارير الصحفية تؤكد أن رادرا فريق ريال مدريد الإسباني يرصد تيبو كورتوا من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، فيما أوضحت جريدة "آس" الإسبانية أن باريس سان جيرمان الفرنسي مهتم أيضا بخدمات الحارس البلجيكي الشاب.
german-talk-radio1.png

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم: أهداف ميسي في شباك كورتوا تُشعل سخرية الجماهير" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق