اخبار الرياضة ميرتساكر: فقدت متعة المباريات.. أتناول الأدوية لمواجهة ضغوطات كرة القدم

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح بير ميرتساكر القائد الألماني لفريق أرسنال أنه لا يستطيع تحمل ضغط المباريات في الوقت الحالي خاصة وهو قائد في الملعب وأن الضغوطات أصبحت تسبب له مشاكل صحية في بعض الأحيان.

وفي مقابلة صحفية مع مجلة "دير شبيجل" الألمانية صرح: "لاعبو كرة القدم يمرون بأوقات متميزة، لكن توجد بعض النقاط قد تجعل كل شيء عبئا على اللاعب، الآن أنا لا استطيع تحمل ضغط المباريات الكثيرة وأفضل أن أكون على مقاعد البدلاء أو في المدرجات".

وتابع "تطلعات الجماهير وثقتهم بنا تمثل ضغط كبير علينا وأصبحت تصيبني بالإعياء، ولمعالجة هذه المشاكل احتاج لتناول الحبوب الطبية، وهو ما أفعله بصعوبة لدرجة أنه يظهرني باكيا".

وأضاف "الإصابات في بعض الأحيان تحدث بسبب الضغط والتوتر، أوقات كثيرة أصل لقمة مستواي لكن بسبب الضغط الزائد أتعرض للإصابة. في الوقت الحالي لا أشعر بالمتعة خلال المشاركة في المباريات".

وشارك ميرتساكر في 11 مباراة مع أرسنال هذا الموسم بكل البطولات، أحرز هدفين وصنع هدفا.

وكشف اللاعب البالغ من العمر 33 عاما عن أسوأ لحظات حياته المهنية حيث كانت خلال كأس العالم 2006.

وخرج المنتخب الألماني في الدور قبل النهائي من قِبل إيطاليا التي فازت في النهاية باللقب. ويرى المدافع الدولى أن الهزيمة كانت مخيبة للآمال في ذلك الوقت ولكنها أعطته شعورا بالارتياح.

وقال "أتذكر ذلك كما لو كان الأمر بالأمس، بالطبع شعرت بخيبة أمل كبيرة عندما خسرنا أمام إيطاليا. لكنني شعرت بالارتياح أكثر من أي شيء آخر".

وعن قراره بالاعتزال نهاية الموسم علق ميرتساكر قائلا: "لم يعد جسدي مستعدا لبذل المزيد من الجهود لذلك لا أستطيع اللعب بعد الآن، لأول مرة في حياتي وبعد أن تخطى عمري الثلاثين سأشعر بالحرية".

وأعلن ميرتساكر اعتزاله بنهاية الموسم الجاري على أن يتولى مسؤولية تدريب أكاديمية أرسنال بعد ذلك.

وانضم النجم الألماني إلى صفوف أرسنال في صيف عام 2011 قادما من فيردر بريمن وتوج مع المدفعجية بثلاثة كؤوس للاتحاد الإنجليزي ولقب كأس الدرع الخيرية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة ميرتساكر: فقدت متعة المباريات.. أتناول الأدوية لمواجهة ضغوطات كرة القدم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق