اخبار الرياضة موندو ديبورتيفو: ريال مدريد يتمم اتفاقه مع ليفاندوفسكي.. ومصير نيمار يعطل الصفقة

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خطوة التعاقد مع وكيل جديد ربما أتت بثمارها سريعا. هنا نتحدث عن روبرت ليفاندوفسكي واقترابه من ريال مدريد.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في تقرير حصري لها أن "ريال مدريد أتم اتفاقه بالفعل مع ليفاندوفسكي على الانضمام للفريق الإسباني بداية من الموسم المقبل".

وأضاف التقرير "الاتفاق على الشروط الشخصية تم بعد العديد من الاجتماعات بين فبيني زاهافي وكيل ليفاندوفسكي وجوزيه آنخيل سانشيز (الذراع الأيمن لفلورنتينو بيريز – وفقا للصحيفة الإسبانية) على مدار الفترة الماضية.

مع بداية العام الجديد تعاقد ليفاندوفسكي مع فبيني زاهافي ليصبح وكيله الجديد وهو الوكيل الذي ارتبط اسمه بتعاقدات ضخمة مثل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان.

لكن على الرغم من الوصول لاتفاق مع ليفاندوفسكي إلا أن بيريز رئيس ريال مدريد يُفضل الانتظار قبل الدخول في مفاوضات مع بايرن ميونيخ.

بيريز ينتظر معرفة مصير صفقة نيمار دا سيلفا من عدمها. في حالة نجح ريال مدريد في التعاقد مع الجوهرة البرازيلية من باريس سان جيرمان، الأمور لن تكون سهلة على الإطلاق لضم أي لاعب جديد، وفقا للصحيفة.

وأشارت الصحيفة لتحرك ريال مدريد تجاه ليفاندوفسكي لأن النادي الإسباني لن يقدر على التعاقد مع هاري كين نجم توتنام.

إدارة توتنام الإنجليزي ليست سهلة على الإطلاق ولن تقبل بيع كين بسهولة، ومن هنا جاء التحرك الملكي لليفاندوفسكي.

ليفا صاحب الـ 29 عاما يرتبط بعقد مع بايرن يمتد حتى 2021.

اسم ليفاندوفسكي سيكون كافيا لحل أزمات ريال مدريد وخصوصا مع تراجع كبير في مستوى كريم بنزيمة والذي ظهر في تسجيله 4 أهداف فقط في الدوري.

نجم بايرن ميونيخ سجل 32 هدفا وصنع 4 خلال مشاركته مع بايرن في 36 مباراة خلال 4 بطولات مختلفة.

اقرأ أيضا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة موندو ديبورتيفو: ريال مدريد يتمم اتفاقه مع ليفاندوفسكي.. ومصير نيمار يعطل الصفقة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق