الكابتن: رسالة وداع مؤثرة من مارسيلو للأسطورة رونالدو

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسبانى، بعض الرسائل المؤثرة بعد انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو رسميًا إلى صفوف فريق يوفنتوس.

وقال مارسيلو على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" :أقسم أنني لا أعتقد أن هذا اليوم سيأتي، لكن لا شيء في هذه الحياة يدوم إلى الأبد، أتمنى أن تكون سعيدًا للغاية في رحلتك الجديدة".

وأَضاف : "كانت ما يقارب الـ 10 سنوات بجانبك ، 10 سنوات من الفرح ، كرة قدم جيدة، انتصارات، هزائم ولحظات رائعة، لقد تعلمت الكثير منك ، وكان تفانيك هو الشيء الأكثر غرابة الذي رأيته في رياضي، كل التوفيق لك ولعائلتك الجميلة، سوف أفتقد مراجعاتنا قبل المباريات وتفكيرنا بالنتائج وكيف تطمئننا قبل النهائيات بخبرتك ومحبتك مع الأصغر سنا".

واختتم : "أنا فخور بأنني لعبت معك ليس لأنك أنت اللاعب الأفضل بالعالم ولكن من لأنك شخص رائع، عندما أتوقف عن اللعب سأجلس في الحانة وسأقول القصص التي عشتها معك ، وأظهر كل صورنا و أتفاخر أمام العالم".

وكان النادي الإيطالي، قد أعلن رسميًا، يوم الثلاثاء الماضي ، ضم الدولي البرتغالي من صفوف النادي الملكي لمدة 4 سنوات مقبلة مقابل 100 ملايين يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي خيالي وصل إلى 30 مليون يورو.


هذا المحتوي ( الكابتن: رسالة وداع مؤثرة من مارسيلو للأسطورة رونالدو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق