الرياضة اليوم: خاميس رودريغيز يريد العودة إلى ريال مدريد .. فما ردّ بايرن ميونيخ؟

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تابع اخر الاخبار بتاريخ الجمعة 13 يوليو 2018، حيث بعد موسمين قضاهما في بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة، يريد اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز العودة إلى بيته القديم ريال مدريد. ولم يكن التوقيت بالنسبة للاعب خط الوسط أنسب من هذه المرة، فكيف سيرد بايرن ميونيخ؟نقلت صحيف "ماركا" الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد، أن خاميس رودريغز لاعب بايرن ميونيخ الحالي يود العودة إلى البرنابيو، بعد أن أرسل إشارات نحو مدريد عبّر فيها عن "استعداده" للعودة إلى الملكي الأبيض اعتبارا من الموسم القادم.

ويبدو جليا أن رغبة خاميس هذه مقترنة برحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان والتحاق المدرب الجديد جوليان لوبيتيغي بسفينة الريال. ومعروف أن الأخير واثق من قدرات الدولي الكولومبي عكس زين الدين زيدان الذي تركه على دكة البدلاء قبيل إعارته إلى بايرن ميونيخ لمدة سنتين.

كما أن إشارات لاعب خط الوسط تأتي في التوقيت الذي دخل فيه ريال مدريد مرحلة إعادة ترتيب الأوراق وتجديد الصفوف خاصة بعد رحيل "الدون" كريستيانو رونالد إلى اليوفي الإيطالي. وخاميس أثبت عبر بوابة الدوري الألماني (بوندسليغا) أنه لاعب من الطراز العالمي.

وقد يصطدم اللاعب الكولومبي بالنادي الذي يحمل قميصه حاليا. فوفق موقع "شبورت بيلد" الألماني، فإن بايرن ميونيخ لا يزال متشبثا بخاميس ويعتزم التعاقد معه مباشرة بعد انتهاء مدة الإعارة.

وكان مدير الكرة بالنادي حسن صليحميديتش في حديثه عن لاعبي الفريق قد ذكر، بأنه وفي حال تقدم نادي ما بعروض جيدة فإنه سيسمح برحيل جيروم بواتينغ وأرتورو فيدال وخوان بيرنارت، لكنه لم يتحدث مطلقا عن خاميس رودريغز.

و.ب/ ع.خ
german-talk-radio1.png

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: خاميس رودريغيز يريد العودة إلى ريال مدريد .. فما ردّ بايرن ميونيخ؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق