الكابتن: خاص.. سببان يحرمان تريزيجيه من الانتقال إلى جالطه سراي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ارتبط اسم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف في صفوف قاسم باشا التركي بالانتقال إلى جالطه سراي التركي وذلك بعد فشل انتقاله إلى سلافيا براج التشيكي بعدما تراجع اللاعب عن موقفه بشأن الانتقال إلى صفوف الفريق في اللحظات الأخيرة.

وعلم "الكابتن"، أن مسؤولو جالطه سراي صرفوا النظر عن ضم تريزيجيه بسبب مطالب مسئولي قاسم باشا الذين أرادوا الحصول على 5.9 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مقابل الموافقة على رحيله، وهو ما رفضه جالطه سراي المقيد بأزمة اللعب المالي النظيف بعد أن صار مهدداً من قبل الفيفا بدفع غرامة قدرها 6 مليون يورو، وهو ما دفعه لطلب استعارة اللاعب لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء الأمر الذي قابلته إدارة قاسم باشا بالرفض.

أما السبب الثاني فهو تعاقد جالطه سراي مع الجناح النيجيري الشاب هنري أونيكورو لاعب فريق إيفرتون الإنجليزي، ليقلل النادي من اهتمامه بالدولي المصري.

وكانت تقارير صحفية تركية، قد كشفت عن اهتمام بيشكتاش بضم اللاعب أيضاً خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأنه بصدد تقديم عرضاً رسمياً للتعاقد معه.

هذا المحتوي ( الكابتن: خاص.. سببان يحرمان تريزيجيه من الانتقال إلى جالطه سراي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق