الرياضة اليوم: الفيفا تمنع روسيا من مراقبة المنشطات في المونديال.. لهذا السبب !

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسن محرم


أكدت منظمة الفيفا، أن روسيا لن تشارك في إجراءات مراقبة المنشطات خلال النسخة القادمة من مونديال كأس العالم، رغم أن البطولة ستقام على أراضيها.

 

وبين جياني أنفانتينو، رئيس الفيفا، خلال مؤتمر صحفي: "لن تكون هناك مشاركة روسية في إجراءات مراقبة المنشطات، ما سيحدث هو أن يأخذ الخبراء الدوليون عينات الدم والبول ويرسلونها إلى خارج البلاد لتحليلها بعناية"، مضيفا:" لقد اختبرنا جميع اللاعبين الروس في كأس القارات وكأس العالم والبطولة الأوروبية وكلها كانت سلبية".

 

واعتاد الاتحاد الدولي على إجراء تحاليل الكشف عن المنشطات في معامل نفس الدولة التي تحتضن المونديال، لكن "فيفا" قرر تغيير ذلك في النسخة القادمة للبطولة العالمية، بحسب ما نقلت وكالة "الأناضول".

 

جاء ذلك جراء سقوط العديد من الرياضيين الروس في اختبارات المنشطات، وتناولهم مواد محظورة ليتم إيقافهم، حتى أن اللجنة الأولمبية الدولية قررت إيقاف مشاركة رياضيي روسيا تحت العلم الأولمبي بدورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت بريودي جانيرو البرازيلية، ودورة الألعاب الشتوية الأخيرة التي أقيمت في كوريا الجنوبية.

الفيفا تمنع روسيا من مراقبة المنشطات في المونديال بسبب "سمعتها السيئة"

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم: الفيفا تمنع روسيا من مراقبة المنشطات في المونديال.. لهذا السبب !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق