الارشيف / الرياضة / الوفد

الرياضة اليوم الأهلي يعرض عمرو بركات للبيع

جريدة الوفد: كتب - محمد اللاهوني:

 

يغادر فريق الأهلي، اليوم السبت، إلى الإسكندرية؛ لخوض معسكره المغلق قبل مواجهة تاونشيب البتسواني، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وخاض الفريق مراناً، أمس الجمعة، شهد غياب أحمد الشيخ الذي يستعد للرحيل بجانب أحمد حمودي لظروف خاصة، بينما قرر الجهاز الفني عرض عمرو بركات لاعب الوسط للبيع بعد تلقيه 3 عروض لاستعارته رسمياً من المصري والمقاولون العرب وبتروجت بعد فسخ عقده مع الشباب السعودي.

على صعيد آخر، أكد محمود الخطيب ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه حاول عدة مرات الحديث عن عودة الجماهير للمدرجات في الدوري ولكن أحداث مباراة مونانا الجابوني بدوري أبطال أفريقيا والشغب الذي حدث أعاد الأمور إلى المربع صفر.

وقال الخطيب في كلمة لجماهير النادي الأهلي إنه كانت هناك مفاوضات مع الأمن لحضور

المشجعين في مباراة تاونشيب البتسواني، يوم الثلاثاء المقبل، في دوري أبطال أفريقيا وتمت الموافقة على حضور 10 آلاف مشجع.

وطالب الخطيب جماهير النادي الأهلي بعدم الإساءة لأي شخص أو الخروج عن النص، مؤكداً أنه لا بد من الهتاف فقط للأهلي وترك أي أمور تحدث خارج الملعب.

وأضاف: الأهلي يحتاج جمهوره بجانبه؛ لأن جمهوره حماه والأهلي فوق الجميع وأنا محمود الخطيب تحملت في الفترة الماضية أموراً عديدة؛ لأن الأهلي فوق الخطيب وفوق أي شىء وفرد ولابد أن يتعامل الجمهور بنفس المنطق وألا يخرج عن النص في مباراة تاونشيب.

وتابع: هناك العديد من الأمور التي أزعجت البعض خلال الفترة الماضية، بعد الأحداث الكثيرة في وسائل الإعلام من

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
أطراف مختلفة، وهو ما جعل الناس تتساءل: لماذا لا يرد مجلس الإدارة؟ لذلك.. فإن هناك العديد من النقاط أرغب في توضيحها، أولها؛ أن النادي الأهلي يدير أزماته بأسلوبه وطريقته التي تربينا عليها في مدرسة الإدارة داخل النادي. لذلك؛ فإن الأهلي يحتفظ بحقه في الرد بالشكل والتوقيت الذي يناسبه، وليس بالشكل أو التوقيت الذي يضر بمصلحة الأهلي».

في المقابل، تأجل توقيع عقود رعاية النادي مع شركة صلة الرياضية بعدما كان مقرراً أمس الأول الخميس.. وقال مصدر مسئول في النادي: «مازالت هناك خلافات حول مسودة العقد بين الطرفين وهناك استفسارات عديدة تحدد يوم الأربعاء المقبل لمناقشتها من أجل التوقيع رسمياً». وأضاف: «ربما يتم التوقيع يوم الأربعاء المقبل حال توصل الطرفان إلى اتفاق نهائي بخصوص مسودة العقد».

وكانت شركة صلة قد فازت بمزايدة رعاية النادي الأهلي لمدة 4 أعوام مقابل 500 مليون جنيه.. وتراجعت شركة صلة عن إتمام التعاقد ثم أخطرت الأهلي مرة أخرى برغبتها في التعاقد بشكل طبيعي وهو ما جعل الأهلي يرسل مسودة العقد تمهيداً للتوقيع رسمياً.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم الأهلي يعرض عمرو بركات للبيع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا