الكورة الاوروبية عندما تختلط الخطيئة بالصواب ..هل قرار رحيل كاراسكو وجايتان صحيح ؟

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة – كما كان متوقعا أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني رحيل الثنائي نيكولاس جايتان ويانيك كاراسكو عن صفوف الفريق والإنضمام لنادي داليان يافينج الصيني وسوف نستعرض في هذا التقرير كواليس هذا القرار.

 

1_ جايتان منذ وصوله لأتلتيكو مدريد في صيف 2016 وكما توقعنا بأنه لن ينجح مع النادي وكانت صفقة كارثية للغاية.

 

2_الصفقة ليست كارثية لأنه فشل ولكن لأن أتلتيكو كان ممنوع من الميركاتو لمدة عام كامل وبالتالي لم يستطيع النادي أن يتعاقد مع لاعب بديل وهذا زاد من سوء الصفقة.

 

3_ جايتان مع أتلتيكو خاض فقط 49 مباراة سجل فيها أربعة أهداف وصنع خمسة أهداف…حصيلة تبدو ضعيفة للاعب كان من المتوقع أن يكون منفجرا ….ربما لم يستغله سيميوني جيدا ولكن اللاعب لم يساعد أتلتيكو في أي مباراة حاسمة وكان رعديدا وجبانا وبالتالي قرار رحيله صائب وعلى الرغم من إن النادي خسر فيه لأنه إشتراه ب30 مليون يورو وباعه ب18 مليون يورو ..ولكن يجب أن يشكر مسئولي أتلتيكو مدريد القدر لأن الخسارة جاءت في 12 مليون يورو فقط..جايتان إنتهي في أتلتيكو.

 

4_القرار الذي أثار الجدل هو رحيل كاراسكو مقابل 40 مليون يورو ..كربح للنادي فالنادي ربح 15 مليون يورو لأنه إشتراه من موناكو ب 25 مليون يورو وباعه ب40 مليون يورو.

 

5_ ذكرنا من قبل الأسباب التي أدت لتدمير علاقة اللاعب بالنادي…البعض يروح بأن سيميوني إضطهد كاراسكو بسبب إنه أرجنتيني …جايتان أرجنتيني ورحل أيضا …كاراسكو موهوب …بالطبع سيميوني إرتكب العديد من الهفوات وذكرناها كثيرا سابقا ولكن كاراسكو كان يريد الرحيل ولم يكن يظهر بمستواع العالي الذي كان عليه سابقا.

 

6_ كاراسكو مع أتلتيكو خاض 124 مباراة وسجل 23 هدفا وصنع 17 هدفا وربما يكون قراره للرحيل للصين مؤقتا سيذهب بعدها للميلان أو الإنتر أو أي فريق يملكه صينيين في المستقبل…موهبة كاراسكو لن تموت بهذه السهولة.

 

7_ أتلتيكو مدريد يبدو إنه مقبل على مشروع جديد …الفريق باع كاراسكو وجايتان وأوجستو وقريبا سيتخلص من توريس …سيميوني ينفذ كل شروطه …أتلتيكو مدريد بالتأكيد سيتعاقد مع لاعبين آخرين في الصيف …سينتظر حتى نهاية الموسم وبعدها سيقوم بميركاتو سيكون قويا …وهذا واضح من التخلص من الزوائد التي لايريدها سيميوني…سيموني سيكمل عقده مع الفريق والمشروع في تنامي …ربما يكون القرار صادم ولكن أحيانا الصدمة يجب أن تأتي مبكرا أفضل من أن تأتي متأخرا ويكون عواقب إستمرارها وخيما .

 



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (هاى كورة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي هاى كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الكورة الاوروبية عندما تختلط الخطيئة بالصواب ..هل قرار رحيل كاراسكو وجايتان صحيح ؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق