الارشيف / الرياضة / الوفد

الرياضة اليوم فيديو.. أول تصريح من وزير الرياضة الجديد عن الأهلي والزمالك

جريدة الوفد: وجه وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، الشكر لرئيس الجمهورية على منحه الثقة في شغل منصب مهم في الفترة الحالية. 


وقال "صبحي" خلال مداخلة هاتفية على فضائية صدى البلد، مع الإعلامي أحمد شوبير، في برنامج مع شوبير، أن جميع من سبقوه من وزراء قاموا ببناء كيان كبير ومميز وسوف يحاول أن يسير على استراتيجيته الخاصة ويستمر في نجاحات

من سبقوه ويزيدها. 

وأضاف وزير الرياضة الى أن الشباب لهم أولوية كبيرة في خطة الوزارة القادمة، وقال: أبشر بالوصول إلى الجامعة والمدارس واستمرار ممارسة الرياضة في كل أنحاء الجمهورية. 

وأكمل "صبحي": سأتعامل مع اللجنة الأولمبية من أجل ارتقاء الرياضة المصرية، وسوف نقوم باكتشاف المواهب من الجامعات والمدارس

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
في الفترة المقبلة.

 

وشدد على أنه من الواجب على الوزارة الحفاظ على منظومة نادي الأهلي والزمالك، لأن هذين الناديين هما من يمثلان مصر حول العالم، موضحا أنه تواصل مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، للتواصل بشكل جيد في الفترة المقبلة ودراسة الوضع الحالي وتحريكه إلى الأمام.

وأشار وزير الشباب إلى أن، وزارة الرياضة من دورها أن تحافظ على العلاقة المميزة والقوية التي تجمع بين جميع الأندية المصرية .

شاهد الفيديو:

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم فيديو.. أول تصريح من وزير الرياضة الجديد عن الأهلي والزمالك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا