الارشيف / الرياضة / صحيفة سبورت السعودية

الرياضة السعودية اليوم مرابط: النصر هو أياكس الكرة السعودية

الرياضة السعودية اليوم حيث أكد اللاعب المغربي الدولي نور الدين مرابط أنه رفض الكثير من العروض وفضل الانتقال لصفوف النصر من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.
وكان النصر قد أعلن تعاقده مع مرابط لثلاث سنوات مقبلة وذلك عقب مفاوضات استمرت لفترة طويلة.
وقال لاعب واتفورد السابق: ” قعت لصفوف النصر وأثق تماماً في اختياري ، كان لدي عروض من قطر ودبي و وتركيا واسبانيا لكنني اتطلع لـ تحقيق الألقاب في النصر، اخترت نادي كبير حقاً النصر هو اياكس الكُرة السعودية”.
وتابع: ” رئيس النصر سعود آل سويلم بدأ في مشروعٍ جديد، انه يُريد ان يفعل شيء للنصر ، اعتقد انه شيء جميل على وشك الحدوث في النادي بالفترة المقبلة”.
وأكمل: ” وقعت لفريق النصر لثلاث سنوات قادمة ، سوف نرى ما سيحدث ولكن بالتاكيد لدي طموح بالعودة إلى أوروبا وإسبانيا تحديداً ولكنني الان في نادي أعرف عنه كل شيء وهذا أمر مهم بالنسبة للمنتخب الوطني منتخبي هو الأكثر أهمية بالنسبة لي”.

هذا المحتوي ( الرياضة السعودية اليوم مرابط: النصر هو أياكس الكرة السعودية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة سبورت السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة سبورت السعودية.

قد تقرأ أيضا