مصر24: مدرب روسيا يكشف عن طريقته لإيقاف محمد صلاح وسواريز

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- كشف ستانيسلاف شيرشيسيف مدرب المنتخب الروسي  أنه لن يلجأ للرقابة الفردية من أجل إيقاف خطورة نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح أو مهاجم برشلونة وأورجواي لويس سواريز خلال المبارتين المتبقيتين لفريقه في دور المجموعات بالمونديال.

 

وقال شيرشيسيف، إن صلاح "في مصر يلعب بجوار لاعبين مختلفين مقارنة بليفربول، ولهذا تأثيره"، ولكنه أضاف أن "المهارات الفردية" التي يتمتع بها صلاح لن تتلاشى مع المنتخب المصري.

وأكد شيرشيسيف أنه رغم ذلك لن يضع لاعبا مخصصا لمراقبة صلاح خلال المباراة مع المنتخب المصري يوم الثلاثاء المقبل.

 

وتحدث شيرشيسيف أيضا عن الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري، قائلا "تعرفت عليه عندما كان (مدربا) في مايوركا. أقام فترة الاعداد للموسم في إنسبروك، حيث كنت ألعب. انه مدرب يعتمد الأسلوب الدفاعي. ومصر فريق منضبط خططيا يدافع فيه الجميع ويتواجدون خلف الكرة".

 

وأشار خلال المقابلة إلى أن مباريات فريقه تسير تصاعديا "بصورة تدريجية"، حيث إنه استهل دور المجموعات بمواجهة السعودية والفوز عليها 5-0، ثم سيلعب أمام مصر في التاسع عشر من الشهر الجاري، قبل أن يواجه أوروجواي، المرشحة للتأهل لأدوار خروج المغلوب في صدارة المجموعة، في الخامس والعشرين من الشهر نفسه.

 

ورفض شيرشيسف الجزم بأن تكون أوروجواي هي المرشحة لصدارة المجموعة، وقال "إنه فريق قوي وخطير، ومدجج بالنجوم. لديهم جودين وخيمنيث وسواريز وكافاني ومجموعة من اللاعبين الشباب الجيدين. ولكن مرشحين؟ انظروا من لعب نصف نهائي دوري الابطال. ليفربول وروما، وليس برشلونة ومانشستر سيتي".

 

وأكد أن أوروجواي على مر السنوات "فريق تنافسي دائما ومنظم للغاية"، ولديهم مدرب "مخضرم للغاية" هو أوسكار واشنطن تاباريز.

 

وأكد المدير الفني لمنتخب الدب الروسي أنه لن يضع أيضا رقابة فردية على سواريز.

 

وقال "في منتخب أوروجواي يلعب لويس سواريز بطريقة أخرى. في برشلونة، ينتظر سواريز أن يتسلم ميسي الكرة ويسلمها له. في المقابل، يقوم كافاني وسواريز مع أوروجواي بالعمل القذر، يهبطان للدفاع ويعملان كثيرا مع الفريق".

هذا المحتوي ( مصر24: مدرب روسيا يكشف عن طريقته لإيقاف محمد صلاح وسواريز ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق