الرياضة اليوم: زيدان يأمل في عودة نيمار من الإصابة ليواجه ريال مدريد

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الاثنين 26 فبراير 2018، حيث تمنى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن يتعافى البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان من الإصابة قبل مباراة إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين الفريقين في السادس من مارس آذار المقبل.

وشوهد أغلى لاعب في العالم يبكي بعد أن أصيب في الفوز 3-صفر يوم الأحد على أولمبيك مرسيليا وخرج محمولا على محفة ما اضطر باريس سان جيرمان لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد استنفاد التغييرات الثلاثة.

وقال أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان إنه يرغب في الاحتفاظ بالتفاؤل إزاء عودة لاعبه البرازيلي المنتقل مقابل 222 مليون يورو (273 مليون دولار) أمام ريال مدريد حيث يسعى متصدر الدوري الفرنسي لقلب تأخره 3-1 ذهابا لتجنب الخروج المبكر من البطولة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم: زيدان يأمل في عودة نيمار من الإصابة ليواجه ريال مدريد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق