مصر24: اليماني: أكبر غلطة في حياتي اللعب للزمالك.. وهذه تفاصيل حادث السيارة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- قال محمد اليماني نجم منتخب مصر للشباب الأسبق، إن نادي ستاندرليج البلجيكي عرض عليه التجديد بعد تعرض للحادثة الشهيرة، بضعف راتبه الذي كان يتفاضاه.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "النادي البلجيكي عرض عليا تجديد العقد لمدة سنتين، بضعف الراتب ولكني فضلت العودة إلى مصر واللعب لنادي الزمالك". 

 

وتابع قائلا: "أكبر غلطة في حياتي كانت العودة إلى نادي الزمالك، لم أتفق معهم على كافة التفاصيل، ثم رحلت إلى نادي الاتحاد السكندري".

 

ورد اليماني على الشائعات طالته بعدما تعرض لحادث على طريق مصر إسماعيلية الصحراوي، وأثر بشكل كبير على مسيرته الاحترافية والكروية. 

 

وأضاف:"قيل أنني كنت أقود السيارة في حالة سكر، وكان معي بنات في العربية، وهذا الكلام عار تماما من الصحة، كان بجانبي ابن عمي، وفي الخلف ثلاثة من أصدقائي وكلهم تعرضوا للإصابات". 

 

واستطرد قائلا: "الحمد لله أنا أصلي، وكنت مواظب على الصلاة عندما كنت في بلجيكا، لأنها فرض الله سبحاته وتعالى، ولم أشرب أي خمور طوال حياتي، والحمد لله".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: اليماني: أكبر غلطة في حياتي اللعب للزمالك.. وهذه تفاصيل حادث السيارة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق