مصر24: مصادر لـ"الحكاية".. حسام البدري يتلقى عرضًا خليجيًا بمقابل خرافي

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- تلقى حسام البدري المدير الفني للأهلي، عرضًا من الدوري الإماراتي بمقابل مالي وصل إلى 100 ألف دولار شهريًا، بحسب مصدر مقرب من المدرب.

 

وتحسم لجنة الكرة بالنادي الأهلي، موقف البدري خلال الساعات المقبلة، وسط اتجاه سائد لدى أعضاء اللجنة بالتجديد للمدرب لموسم آخر، للحفاظ على تركيز الفريق.

 

وتحسم اللجنة خلال الاجتماع المُقرر عقده خلال الأيام القليلة المقبلة، ويأتى فى مقدمة هذه القضايا التجديد لحسام البدرى المدير الفنى للفريق، الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالى.

 

ويتطلع مسئولو القلعة الحمراء لحسم هذا الملف المهم، خاصة أن البدرى تلقى عروضاً من أندية كثيرة خلال الفترة الماضية أبرزها من الوداد المغربى والترجى التونسى بجانب عرض مُغر من أحد أندية القمة فى الإمارات وصلت قيمته لـ 100ألف دولار شهريا.

 

ورغم رفض البدرى هذه العروض إلا أن هناك بعضا من هذه الأندية ما زالت ترغب فى التعاقد مع البدرى فى الموسم الجديد.

 

وستتم مناقشة هذا الملف فى أقرب اجتماع، خاصة أن اللجنة ترغب فى تحقيق الاستقرار للفريق حتى يكون مؤهلاً لاستعادة بطولة دورى أبطال أفريقيا الغائبة عن النادى منذ عام 2013.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: مصادر لـ"الحكاية".. حسام البدري يتلقى عرضًا خليجيًا بمقابل خرافي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق