مصر24: الأهلي يكثف مفاوضاته للتعاقد مع بديل السعيد في الصيف المقبل

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- كشف الاعلامي اسلام الشاطر عن قيادة مسؤلو النادى الأهلي بتكثيف مفاوضاتة مع اللاعب محمد مجدى "قفشة" لخلافة صانع ألعاب الفريق عبد الله السعيد رغم توقيع الاخير على تمديد عقدة مع القلعة الحمراء لمدة ثلاث مواسم قادمة .

 

وقال "الشاطر" خلال فقرة كشف المستور في برنامج "اكسترا تايم " المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم السبت إن صانع ألعاب الفريق الاول لكرة القدم محمد مجدى قفشة وقع بالفعل للنادى الاهلي على عقود إنضمامة ولكن يتبقي موافقة نادى انبي على انتقال اللاعب .

 

وتابع :" يسعي  مسؤلو النادى الاهلي بالتفاق مع نظيرة انبي على المبلغ نظير انتقال "قفشة" للقلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة ليكون أولى صفقات النادى خلال الميركاتو الصيفي ويخلف مكان عبد الله السعيد .

 

ويقوم المدير الفنى لفريق الاهلى حسام البدري بعدم إشراك اللاعب عبد الله السعيد صانع العاب الفريق في المباريات المتبقية للفريق بالدوري من أجل عدم إنضمامة لمنتخب مصر خاصة فى ظل إستعداد المنتخب الوطنى لنهائيات كاس العالم بروسيا  .

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: الأهلي يكثف مفاوضاته للتعاقد مع بديل السعيد في الصيف المقبل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق