الرياضة اليوم كولشرايبر يتأهل للدور الثاني في بطولة دبي للتنس - اليوم الاثنين 26 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار-  

نجح الألماني فيليب كولشرايبر في التخلص من أثار هزيمة مؤلمة تعرض لها قبل عام واحد، وتأهل إلى الدور الثاني في بطولة "سوق دبي الحرة" للتنس ، بعدما تغلب على الفرنسي جليب ساخاروف 6 / 4 و6 / 2 اليوم الاثنين في الدور الأول للبطولة.

ففي نسخة العام الماضي من بطولة دبي، كان كولشرايبر /34 عاما/ قد خسر في دور الثمانية أمام البريطاني آندي موراي ، الذي واصل المشوار حتى اعتلى منصة التتويج بالبطولة.

وكانت تلك واحدة من الهزائم التي وجد كولشرايبر صعوبة في نسيانها ، كما يحب أن يفعل دائما.

وقال كولشرايبر المصنف 33 على العالم "يبدو وكأن الجميع يذكرونني بتلك الهزيمة. الهزائم صعبة ، ولا تسفر عن مشاعر جيدة أبدا.. لقد كانت مباراة مثيرة للغاية ، وأقيمت وسط أجواء جيدة ، فهي واحدة من أفضل الأجواء التي مررت بها."

وفي النسخة الحالية من البطولة ، نجح كولشرايبر اليوم في الاستمتاع بالأجواء وكذلك بنتيجة الفوز، وقد حسم المباراة خلال 73 دقيقة.

وقال كولشرايبر عقب المباراة "أعرف أنني باستطاعتي تقديم مستويات جيدة ، خاصة هنا في ظل هذه الأجواء ، وفي ظل هذا الطقس الحار الجاف."

وأضاف "هذا يمنحني الكثير من الثقة لهذا العام في قدرتي على الظهور بشكل طيب، يمكنني الذهاب إلى أبعد مدى، علي أن اصل لمستواي المعهود للفوز على باقي المنافسين".

وتغلب الإسباني روبرتو باوتيستا اجوت المصنف الثالث على الألماني فلوريان ماير 6 /3 و6 /4.

واحتاج باوتيستا اجوت إلى 76 دقيقة فقط للفوز وإنهاء مسيرة خسائره التي امتدت لثلاث مباريات متتالية منذ فوزه بلقب بطولة اوكلاند الشهر الماضي.

وقال باوتيستا اجوت "شعرت بحالة رائعة داخل الملعب، لقد نوعت من أدائي طوال المباراة".

وتغلب القبرصي ماركوس باجداتيس على الصربي فيكتور ترويسكي 7 /5 و6 /2 كما فاز اليوناني الشاب ستيفانوس تسيتسيباس على الكازاخي ميخائيل كوكوشكين 6 /2 و6 /7 (5 /7) و6/ 3.

كما فاز الهولندي روبن هاسه على الفرنسي كونتين هاليس 7 /5 و2 /6 و6 /4.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم كولشرايبر يتأهل للدور الثاني في بطولة دبي للتنس - اليوم الاثنين 26 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق