اخبار الرياضة تير شتيجن: نتمنى بقاء إنييستا.. ولكن القرار يعود له

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مارك أندري تير شتيجن حارس مرمى برشلونة إنه يتمنى بقاء أندريس إنييستا قائده مع الفريق وعدم رحيله وذلك في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الكتالونية.

وصرح تير شتيجن قائلا: "الجميع يتوقع بقاؤه معنا، نريد أن يستمر لسنوات مقبلة حتى النهاية".

وأضاف: "القرار يعود له، فهو قائد مهم جدا للنادي وشخصية عظيمة، سنشجعه على البقاء".

وكشف قائد الفريق الكتالوني البالغ من العمر 33 عاما في تصريحات سابقة أنه سيقرر مستقبله في 30 أبريل المقبل سواء بالرحيل أو البقاء.

ووجهت جماهير البلوجرانا رسالة له في مواجهة أتليتك بيلباو أمس الأحد وطالبته بالبقاء في ملعب الكامب نو.

وعلق الحارس الألماني على فوز فريقه أمام بلباو قائلا: "في الشوط الأول لعبنا بشكل جيد، ولكن في الثاني التركيز انخفض قليلا وذلك جعلهم يشكلون خطورة علينا. المهم أننا نجحنا في تحقيق الثلاث نقاط".

وتابع: "كانت مباراة صعبة للغاية، ولكننا نحقق الانتصار تلو الآخر بفضل كفاءتنا وهذا يساعد في استقبالنا للأهداف".

وفاز النادي الكتالوني على الفريق الباسكي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد على ملعب كامب نو ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وعن حظوظ برشلونة في تحقيق الثلاثية هذا الموسم قال تير شتيجن: "تنتظرنا مباريات معقدة جدا أمام روما في دوري أبطال أوروبا، ستكون فرصة عظيمة للوصول إلى الدور قبل النهائي. المفتاح هو مواصلة الفوز بالمباريات وأعتقد أننا نسير في الاتجاه الصحيح".

ويمتلك البلوجرانا فرصة كبيرة لإحراز ثلاثية تاريخية حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه أتليتكو مدريد، وسيلاقي ذئاب روما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كما سيلعب مع إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا يوم السبت 21 أبريل القادم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة تير شتيجن: نتمنى بقاء إنييستا.. ولكن القرار يعود له" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق