الرياضة اليوم بالفيديو.. طفل بريطاني يقلد صلاح و«يسجد» بعد تسجيله هدف - اليوم الاثنين 19 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- لا يتوقف الهوس بالنجم الدولى محمد صلاح بين مشجعى نادى ليفربول الإنجليزى، فبعد النشيد الخاص بـ«الفرعون المصرى» انتشرت تقليعة تقليد صلاح فى الشكل والحركات بين أطفال النادى، ولم تتوقف عند هذا فقط بل بدأ الأطفال يقلدون صلاح في أفعاله بعد تسجيل الأهداف.

فقد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو لطفل بريطانى، لا يزيد عمره على 10 أعوام، بعد ان نجح في احراز هدف في مرمي صديقه ليحتفل مثل محمد صلاح ويسجد علي الأرض وسط تصفيق حار من جميع الحضور.

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعى إعجابهم بما فعله الطفل الصغير وتشبيه لنجم المنتخب المصرى، وبراعته فى التشبه به رغم صغر سنه.

يذكر أن محمد صلاح أصبح أول لاعب مصرى يسجل هاتريك أو سوبر هاتريك فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعد ان نجح في تسجيل 4 أهداف وصنع آخر أمام فريق واتفورد، ليساهم في فوز فريقه بـ 5 أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعت الفريقين، السبت الماضي ضمن مباريات الأسبوع الـ 31 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، لتصبح الجنسية المصرية هى الجنسية رقم 43 بشكل عام و رقم 10 أفريقيًّا التى تسجل "هاتريك" فى تاريخ البطولة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم بالفيديو.. طفل بريطاني يقلد صلاح و«يسجد» بعد تسجيله هدف - اليوم الاثنين 19 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق