الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: ريال مدريد يقترب من ضم كورتوا

لايزال الحديث مستمرًا عن مستقبل الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني الحصول على خدماته بشدة، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن النادي الملكي بات قريبًا من ضم كورتوا، ولكنه ينتظر فقط تعاقد البلوز مع بديل مناسب لحارسه الأساسي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي اللندني يستهدف التعاقد مع بيتر تشيك أو كاسبر شمايكل أو أي حارس آخر، ليحل محل كورتوا الذي أوشك على مغادرة ملعب "ستامفورد بريدج"، هذا الصيف، في ظل رغبته بالانتقال إلى الفريق المدريدي.

 

في المقابل، يأمل الميرنجي برئاسة فلورنتينو بيريز، في تقديم كورتوا لوسائل الإعلام قبل سفر الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، في إطار الإعداد للموسم الجديد.

يذكر أن كورتوا قد نال جائزة أفضل حارس في المونديال، بعدما حصد الميدالية البرونزية مع منتخب بلاده، لحصوله على المركز الثالث ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

هذا المحتوي ( الكابتن: ريال مدريد يقترب من ضم كورتوا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا