الرياضة اليوم النحاس يقرب الشيخ من الدورى الليبى..وباكا على أعتاب صن داونز

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: كتب - محمد اللاهوني:

اقترب أحمد الشيخ صانع العاب الفريق الكروى بالأهلى من الرحيل إلى نادى أهلى طرابلس الليبى فى الموسم الجديد بعدما أرسل أهلى طرابلس عرضًا رسميًا لضم اللاعب على سبيل الإعارة.
وتوسط تامر النحاس وكيل اللاعبين ومدير أعمال المدرب إيهاب جلال المدير الفنى لأهلى طرابلس.

وأصبح الجنوب إفريقى باكامانى ماتشامبى صانع الألعاب على أعتاب الإعارة إلى نادى صن داونز الجنوب إفريقى بنية البيع النهائى بعدما طلب الفرنسى كارتيرون إعارته وليس بيعه وفسخ عقده.

على صعيد آخر، يؤدى الفريق مرانه فى السادسة والنصف مساء اليوم الاثنين بملعب مختار التتش قبل السفر فجر الثلاثاء إلى بتسوانا لخوض مباراة تاونشيب فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى الأبطال يوم السبت المقبل.

ويرتب سمير عدلى المدير الإدارى كافة الأمور التنظيمية الخاصة باستقبال بعثة الأهلى فى بتسوانا، وقال عدلى إن مسئولى تاونشيب قد وعدوا بتذليل أية صعوبات قد تواجه بعثة الأهلى عند وصولها بتسوانا بعد المعاملة الطيبة،

والاستقبال الرائع التى حظيت به بعثة الفريق البتسوانى عند وصلها إلى مطار برج العرب، لخوض مباراة الثلاثاء الماضى التى حسمها الأهلى بثلاثية نظيفة.

وأوضح أن هناك تنسيقا تاما مع سفارة مصر فى جنوب إفريقيا فى ظل غياب التمثيل الدبلوماسى بين مصر وبتسوانا من أجل إنهاء كافة الأمور الخاصة باستقبال البعثة.

وأضاف أنه سيرسل تقريرًا شاملًا لمحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، متضمنا كل ما يتعلق بالأمور التنظيمية الخاصة بالبعثة، وحجز ملاعب التدريب وفندق الإقامة ووسائل الانتقالات وغيرها من الإجراءات؛ حتى تكون الصورة واضحة أمام الجهاز الفنى.

وأشار عدلى إلى أن مسئولى تاونشيب أشادوا بنجاحه فى تخفيض عدد ساعات رحلة الأهلى من القاهرة إلى بتسوانا والتى تستغرق 10 ساعات ونصف الساعة بدلًا من 19 ساعة التى استغرقتها بعثة تاونشيب

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
فى رحلتها من «جبروني» إلى برج العرب بالإسكندرية والتى تخللها ترانزيت مرتين.

وقرر الجهاز الفنى اصطحاب الشيف محمد الدالى فى رحلة الفريق إلى بتسوانا لمواجهة تاونشيب.

على صعيد آخر، أكد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى أن مواجهة تاونشيب ستكون صعبة للغاية؛ باعتبارها محطة مهمة، فضلا عن رغبة المنافس فى تعويض خسارته فى الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

وأوضح أن الأهلى يلعب دائما من أجل الفوز سواء كانت المباراة على أرضه أو خارجها، وأن هذه هى ثقافة الأهلى التى يعلمها جيدا من خلال معرفته السابقة بالفريق، مؤكدًا أنه فى نفس الوقت من أشد المؤمنين بهذه الثقافة، وأنه خلال مشواره التدريبى لم يخض مباراة واحدة بحثًا عن أية نتيجة أخرى بخلاف الفوز.

وذكر الفرنسى أن الفوز على تاونشيب فى المباراة المقبلة سيكون بمثابة خطوة رائعة فى المشوار الإفريقى وسيقرب الأهلى من حجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية، وأن هذا ما سعى لنقله للاعبين فى المحاضرات الفنية الأخيرة.

وقال كارتيرون: «نسير خطوة بعد الأخرى فى دور المجموعات، ولا نشغل ذهننا سوى بالمباراة السبت المقبل التى نستعد لها بقوة، خاصة أن لدينا طموحات كبيرة لتكملة المشوار بنجاح من أجل تحقيق حلم التتويج باللقب الإفريقي»

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم النحاس يقرب الشيخ من الدورى الليبى..وباكا على أعتاب صن داونز ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق