اخبار الرياضة مونتيلا يتحدث عن أسباب فشله مع ميلان

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث فينشينزو مونتيلا مدرب إشبيلية عن أسباب فشله مع ميلان، كما ناقش إمكانية تأهل الفريق الإيطالي إلى دوري أبطال أوروبا. وذلك في حوار مع إذاعة "راي" الإيطالية.

وصرح مونتيلا قائلا: "يدفع لنا كمدربين لكي نكون كبش الفداء، قمت بعملي على أكمل وجه، وارتكبت بعض الأخطاء".

وواصل "كان هناك 10 لاعبين جدد والبعض توقع الحصول على نتائج سريعة، لكن الأمر تطلب وقتا، حتى الإدارة قالت إنها بحاجة للانتظار لكي تحصل على النتائج".

وأكمل "التحسن في جدول الترتيب؟ لا أشاهد الفريق حاليا لكنه يعود بطريقة رائعة وذلك لأن إنتر ولاتسيو اللذان كانا في المقدمة تقدموا ببطء".

وأضاف "أعتقد أنه كان يجب أن نكون أكثر صبرا، قلت ذلك لأعضاء مجلس الإدارة، كنا نأمل في البداية جيدا لكي نكتسب بعض الثقة".

وكان ميلان قد أقال مونتيلا قبل نهاية العام الماضي بسبب سوء النتائج على الرغم من صرف مبلغ 200 مليون يورو لضم 11 لاعبا. وتم تعيين جينارو جاتوزو أسطورة الفريق لتدريبه.

وتطرق مونتيلا للحديث حول فرص تأهل ميلان إلى دوري أبطال أوروبا قائلا: "هل يصل ميلان إلى دوري الأبطال؟ لا أعلم لا أتابع الدوري الإيطالي لكنه سيعود قويا، خاصة بعد تراجع مستوى لاتسيو وإنتر".

ويحتل ميلان المركز السادس برصيد 50 نقطة بفارق 5 نقاط عن إنتر صاحب المركز الرابع.

وتطرق مونتيلا للحديث حول جيانلويجي دوناروما حارس ميلان قائلا: "دوناروما شخص مستقر للغاية، إنه يقدم مستوى رائعا وأعتقد أن ذلك بسبب قدراته، لكن لا تتم مسامحته حينما يرتكب أخطاء قليلة".

وواصل "أعتقد أنه سيرتقي لحجم التوقعات، لكن هل سيبعده رينا عن التشكيل الأساسي؟ أعتقد أن أي فريق كبير يجب أن يحتوي على اثنين من الحراس الكبار في قائمته".

وشارك دونا روما في 42 مباراة بكل المسابقات استقبل خلالها 41 هدفا وخرج بشباك نظيفة في 19 مباراة أخرى.

وتابع "الدفاع بـ3 لاعبين؟ إنها مسألة وقت وتكيف للاعبين الجدد الذين أتوا من الدوريات الأخرى".

واسترسل "طريقة اللعب لا علاقة لها بالأمر، لعبنا طوال الوقت وقمنا بتسهيل الأشياء على اللاعبين الجدد".

وأكمل "أندري سيلفا؟ لقد كان صغيرا للغاية حينما وصل، والآن يظهر مستواه".

وأتم "في بعض الأحيان يتم الحكم على اللاعبين فقط عبر سعرهم، لكن المهاجمين الذين يأتون من دوريات أخرى كل شيء يكون معقد لهم وتكيفهم يكون أبطأ".

وشارك سيلفا خلال الموسم الجاري في 34 مباراة بكل المسابقات مع ميلان سجل خلالها 10 أهداف وصنع هدفين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة مونتيلا يتحدث عن أسباب فشله مع ميلان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق