الارشيف / الرياضة / الموجز

الرياضة اليوم: اليوم ..محمد صلاح على موعد مع دخول التاريخ من أوسع أبوابه

عمرو الحلوانى

يعلن اليوم الاثنين الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب فى العالم والتى سوف تضم 10 نجوم، لإختيار الأفضل فى العالم لعام 2018.

ومن المقرر أن يتم اختيار القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب فى العالم بناء على إنجازات اللاعبين فى الفترة من 3 يوليو 2017 حتى 15 يوليو 2018، حيث سيتم تسليم الجائزة يوم 24 سبتمبر المقبل فى العاصمة الإنجليزية لندن.

يذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قد أكد أن اللاعبين الـ10 الذين سيتم اختيارهم فى قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم، سيكون بمعرفة لجنة تضم 13 عضوًا أبرزهم الظاهرة البرازيلية رونالدو  والإيطالى أليساندرو نيستا والإيفوارى ديدييه دروجبا والسعودى سامى الجابر والبرازيلى ريكاردو كاكا، والإيطالى فابيو كابيلو والألمانى لوثار ماتيوس.

وكان كريستيانو رونالدو  قد توج بالجائزة خلال أخر عامين على حساب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي  لاعب برشلونة.
وبات النجم المصرى محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول على موعد مع التاريخ اليوم فى حال اختياره من قبل اللجنة للدخول فى القائمة النهائية لأفضل لاعب فى العالم كونه سيكون اول لاعب مصرى فى التاريخ يدخل القائمة النهائية .

وكان محمد صلاح قدم موسما أسطوريا مع فريقه ليفربول خلال الموسم المنقضى واستطاع التتويج بكافة الألقاب الفردية كأحسن لاعب فى الدورى الإنجليزى وهداف المسابقة فضلا عن قيادته لفريقه والتأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا .

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: اليوم ..محمد صلاح على موعد مع دخول التاريخ من أوسع أبوابه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

قد تقرأ أيضا