اخبار الرياضة حوار - كلوب: لم نعلم أن صلاح بإمكانه اللعب كمهاجم.. وطريقة لن نعامله بها أبدا

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول عن نجمه محمد صلاح مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم أن الدولي المصري بإمكانه اللعب كمهاجم أيضا بجانب لعبه كجناح. وذلك في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية.

وقال كلوب: "كان صلاح يلعب على الجناح أكثر في روما، وكان معه مهاجم متميز جدا هو إدين دجيكو".

وأضاف "لم يعرف أحد أبدا أن صلاح بإمكانه اللعب كمهاجم، علمنا ذلك خطوة بخطوة، لم نعلم فعليا ما يمكنه فعله إن لعب في العمق، شارك في المباريات ومن الطبيعي حينما تكون متقدما بنتيجة 1-0 تترك لاعبا مثله في المنتصف من أجل المرتدات".

وانضم صلاح إلى ليفربول قادما من روما خلال الصيف الماضي بمبلغ 37.5 مليون جنيه إسترليني.

وواصل المدرب الألماني حديثه عن صلاح قائلا: "لن نعامله أبدا بطريقة أنت لست بحاجة للتدرب يا مو، فقط تعالى يوم السبت من أجل المباراة وسنراك في أنفيلد أو أي مكان آخر".

وتابع "صلاح لا يريد ذلك، إنه حاليا في لحظة من مسيرته يعلم خلالها أنه لازال أمامه المزيد ليحققه، إنه يرغب في التعلم والتطور".

واستطرد "حينما لاحظنا أن بإمكانه اللعب في العمق ماذا فعلنا؟ كان ذلك مبكرا من دون ثبات ولم نكن نعلم قبل ذلك، لكن في الجولة التحضيرية قبل بدء الموسم عرفنا كل شيء".

وشارك صلاح صاحب الـ25 عاما مع ليفربول في 41 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 36 هدفا وصنع 12 أخرين.

وواصل كلوب "أعتقد أنه كان هناك موقفا واحدا في الشوط الأول ضد واتفورد لم يحب صلاح الدفاع مثلما أحب الهجوم، لكنه لازال يشارك، حمدا لله أن روبيرتو فيرمينو يفعل هذه الأشياء من دون تفكير".

وتابع "صلاح يفعل ذلك، لكنه في بعض الأحيان بحاجة لتذكير صغير، الكثير من اللاعبين بحاجة إلى ذلك".

واستكمل "لا تفهموني بصورة خاطئة، إنه شيء واحد ونقاط القوة ليست واحدة، إن تحدثنا عن روبيرتو فيرمينو فإنه يحب الركض تجاه الهجوم، ويطارد اللاعبين إن قلت له توقف لن يفعل".

وأردف "فيرمينو يركض طوال الوقت، لكن صلاح لم يتوقف أيضا ضد واتفورد كان يركض في الاتجاه المغاير، كان يركض مسافة 100 متر مثل نهائيات الألعاب الأولمبية، ولهذا السبب أقصد أن الفريق يتكيف على نقاط قوته".

وأضاف "ما فعلناه مع صلاح هو أننا أشركناه في مراكز حيث كان بإمكانه التسجيل أو أن يكون أكثر مساهمة في المباريات".

وأتم "صلاح ليس مهاجما فقط أو ليس هدافا فقط، الأمر ليس كأنه لا يساهم في أي شيء أخر، لكنه يفعل، إنه حزمة مثيرة للغاية من المميزات".

ويعتلي صلاح صدارة هدافين الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين مهاجم توتنام.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة حوار - كلوب: لم نعلم أن صلاح بإمكانه اللعب كمهاجم.. وطريقة لن نعامله بها أبدا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق