الارشيف / الرياضة / الوفد

الرياضة اليوم الاتحاد الإيطالي يفرض عقوبة على نادي بارما بسبب قضية التلاعب

جريدة الوفد: أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن نادي بارما الصاعد حديثًا لدوري الدرجة الأولى لن يتم إقصائه من المسابقة في الموسم المقبل، لكنه سيخضع لخصم خمس نقاط من رصيده، نظرًا لقضية التلاعب بنتائج المباريات.

وقرر الاتحاد توقيع عقوبة على المهاجم المخضرم إيمانويلي كالايو بالإيقاف لمدة عامين، بعد أن أثبت أنه وجه رسائل إلى لاعبين من فريق منافس يطلب

فيها التهاون في مباراة حاسمة.

وأعلن مجلس إدارة نادي بارما أنه سيقدم استئنافًا ضد العقوبة، ووصف الحكم بأنه "مبالغ فيه وغير عادل".

وكان كالايو قد وجه رسائل عبر تطبيق "واتساب" إلى اثنين من لاعبي فريق سبيزيا في مايو الماضي، طالبهم فيها بعدم الجدية الشديدة في الدفاع، خلال مباراة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الفريقين بدوري الدرجة الثانية، التي انتهت بفوز بارما وحسم صعوده إلى الدرجة الأولى.

وكان كالاي لاعبا في سبيزيا وقد ادعى أن الرسائل الموجهة لزملائه السابقين كانت على سبيل المزاح.

يذكر أن بارما كان من ضمن الفرق البارزة محليًا وأوروبيًا في تسعينيات القرن الماضي، لكنه أعلن إفلاسه في 2015 وتقرر هبوطه إلى الدرجة الرابعة.

وفي السنوات الماضية حقق بارما إنجازًا غير مسبوق في تاريخ الأندية الإيطالية، حيث تدرج في درجات مسابقات الدوري تواليًا حتى حسم صعوده للدرجة الأولى.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم الاتحاد الإيطالي يفرض عقوبة على نادي بارما بسبب قضية التلاعب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا