الارشيف / الرياضة / جريدة عكاظ

الرياضة السعودية| لجنة المسابقات في اتحاد اليد تصدر جداول المنافسات المحلية

موقع عكاظ: «عكاظ» (الدمام)

أصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد العربي السعودي لكرة اليد اليوم (الإثنين) جداول منافسات البطولات المحلية للموسم الرياضي الجديد 1439-1440هـ.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز يوم الجمعة 28 سبتمبر 2018م، كما ستنطلق في اليوم ذاته منافسات دوري الدرجة الأولى، على أن تنطلق منافسات الدوري الممتاز لدرجة الناشئين يوم الخميس 4 أكتوبر 2018م، وسيتبعها بيومين انطلاقة منافسات الدوري الممتاز لدرجة الشباب.

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد قد سحبت مسبقاً قرعة جميع البطولات بحضور ممثلي الأندية، بعد أن تقرر تقسيم الأندية المشاركة في جميع بطولات الدوري إلى مجموعتين، وتلعب بنظام الذهاب والإياب في الدور التمهيدي، على أن يتم بعدها توزيع الفرق إلى مجموعتين كذلك في الدور الرئيسي، وتكون المجموعة الأولى للمنافسة على اللقب، فيما ستكون المجموعة الأخرى للمنافسة على البقاء أو الهبوط.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| لجنة المسابقات في اتحاد اليد تصدر جداول المنافسات المحلية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا