الكابتن: الجبلاية تستنجد بالشركة الراعية لتدبير مطالب مدرب الفراعنة الجديد

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

طالب المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، مسئولي الشركة الراعية للجبلاية بضرورة تحمل جزء من راتب المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الذي سيتم الكشف عنه خلال اجتماع مجلس الجبلاية غداً الثلاثاء.

 

وجاءت هذه الخطوة من جانب رئيس الجبلاية بعد تعثر المفاوضات مع العديد من المدربين الكبار الذين تحدث معهم حازم إمام عضو مجلس إدارة الجبلاية خلال الفترة المقبلة، بسبب المغالاة في المطالب المادية والتي تراوحت ما بين مليونين ونصف المليون يورو وحتى 4 ملايين يورو سنوياً.

 

واستبعد أبوريدة إمكانية تحمل الجبلاية لهذا المبلغ الكبير الذي قد يلتهم قيمة رعاية اتحاد الكرة سنويا والبالغ 80 مليون جنيه، وهو ما دفعه لمطالبة الشركة الراعية بتخصيص المبلغ الذي كان يتقاضاه الجهاز الفني السابق للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر والبالغ مليون جنيه شهرياً، ليتم وضعه داخل عقد المدرب الجديد كمساهمة من الشركة الراعية.

 

كانت المفاوضات قد تعثرت مع العديد من المدربين الكبار بسبب المطالب المالية، وعلى رأسهم السويدي إريكسون مدرب انجلترا السابق الذي اشترط الحصول على 3 ملايين يورو سنويا ومن بعده الكرواتي داليتش مدرب كرواتيا الذي اشترط الحصول على 3 ملايين ونصف المليون يورو.

 

وبناء على موقف الشركة الراعية وتقبلها لفكرة المساهمة في راتب المدرب الجديد، سيكون القرار النهائي لاتحاد الكرة خلال اجتماع الغد، خاصة وأن الشركة كانت تدفع مليون جنيه كراتب شهري لجهاز كوبر، مقابل حصرية التصريحات والكواليس داخل معسكرات الفراعنة.

هذا المحتوي ( الكابتن: الجبلاية تستنجد بالشركة الراعية لتدبير مطالب مدرب الفراعنة الجديد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق