اخبار الرياضة بالوتيلي: ميسي أو رونالدو؟ بالنسبة لي سواريز الأفضل

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد ماريو بالوتيلي مهاجم فريق نيس ومنتخب إيطاليا بلويس سواريز مهاجم برشلونة ومنتخب الأوروجواي وفضله على الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية قال بالوتيلي في اختياراته للأفضل بين ميسي ورونالدو: "بالنسبة لي سأختار لويس سواريز في المركز الأول بالوقت الراهن كونه المهاجم الأفضل في العالم".

وأضاف "أحب ميسي ورونالدو ولكن في رأيي سواريز أفضل منهم ويقدم مستوى مذهل ويعتبر المهاجم الأفضل في العالم".

وبالحديث عن إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان أوضح بالوتيلي "هو اللاعب الأفضل في الدوري الفرنسي حاليا دون شك لقد سجل الكثير من الأهداف في أخر عامين ولدي احترام كبير له".

وبمقارنته بزلاتان إبرهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الحالي وباريس سان جيرمان السابق "لا يمكننا المقارنة بينهما فإبراهيموفيتش في اتجاه أخر وأفضل في الكثير من الأشياء".

وعن باريس سان جيرمان قال بالوتيلي "لا أحب أندية الأموال يمكنهم شراء النجوم ولكن لا يستطيعون بناء فريق بالأموال فقط".

وأتم "للأمانة لم اشاهد باريس سان جيرمان كثيرا هذ الموسم لكن شاهد بعض مبارياتهم مثل ريال مدريد وكانوا يستحقون الخسارة فالفريق الإسباني كان أفضل في كل شيء".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة بالوتيلي: ميسي أو رونالدو؟ بالنسبة لي سواريز الأفضل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق