الرياضة السعودية اليوم وقت الحصاد

صحيفة سبورت السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة السعودية اليوم حيث ماهي الا أسابيع قليلة ويسدل الستار عن بطل دوري المحترفين السعودي. البطولة الأكبر والاطول على مستوى البطولات المحلية. والتي يتنافس عليها ستة عشر فريق اعددوا لها مبكرا ولكن البقاء فيها للأقوىوالأفضل.مثل هذه البطولات ذات النفس الطويل تحتاج الى فريق يُحسن التعامل مع هذا النوع من المسابقات والتي تستمر لما يقارب العشرة أشهر.

فريقا الأهلي والهلال هما الأقرب لنيل هذا اللقب في هذا بل انحصرت المنافسة بينهما قبل ثلاث جولات متبقة. ولقوة البطولة لم يُعرف البطل والذي ينحسم بنسبة كبيرة في الجولة ما قبل النهائية في مواجهة العملاقين الأهلي والهلال وربما تتأجل مرحلة الحسم لأخر جولة وهذا لقوة المنافسة والقتال بكل جدية على نيل اللقب.

 

الاهلي وفي هذه المرحلة الحاسمة التي لا تقبل انصاف الحلول اما الفوز في الثلاث مواجهات المتبقية او خسارة اللقب الغالي لدى جميع الجماهير الأهلاوية , وما نراه من محاولة زرع الخلافات داخل البيت الأهلاوي وشق الصفوف في هذه الفترة امر يدعوا للحيرة هذا وقت الحسم والذي يحتاج الى الالتمام وعدم تشتيت الاذهان وقوة التركيز ومضاعفة الجهد ومعالجة الأخطاء.

 

نعم نقولها وبأعلى صوت الغالبية من الجمهور الاهلاوي لم يكن راضي عن عمل وأفكار ريبروف طوال الموسم وربما كان عدم الرضى هذا لكبر طموح هذا الجمهور والذي يراهن على ان فريقه لديه الكثير من الإمكانات التي تجعله يحسم أي مباره وامام أي فريق ولا يلام هذا الجمهور وذلك لعدة أسباب من أهمها قوة العناصر الموجودة في الفريق والاستقرار الفني والإداري وميزانية النادي التي أبعدته عن كثير من المشاكل المالية.

 

ولكن نرى سيرجي يثبت العكس وبطريقة السهل الممتنع وينافس على جميع المشاركات وبقوة ويجعل الجمهور يستمتع بالأهلي في الدوري وفي كأس الملك وفي ابطال اسيا وبمستويات مبهره ولكن الأغلبية لم يزل يظهر عدم الرضى والاعتراضات على الخطط والمطالبة برحيله ولم يجعلوا له فرصة ولا حتى اشادة بسيطة بما قدم رغم جهوده في الوصول بالفريق للنهائيات.

ما يتوجب علينا اليوم وفي هذا الوقت هو الوقوف مع الفريق من لاعبين ومدرب واداريين لأننا مُطالبون ان نتوحد ولا نجعل الاختلاف يضيع علينا عمل موسم كامل. ذهب الكثير ولم يبقى سوى القليل لذا يجب ان نعيد الثقة في المدرب واللاعبين لان الثقة والاشادة هي اهم عناصر التشجيع ورفع الهمم , والابتعاد عم السخط وتكسير المجاديف والتشاؤم حتى نصل لمرادنا ولا نترك فرصة للمتربصين والحاقدين للدخول وزعزعت الكيان في وقت الحصاد.

دوري وكأس واسيوية طموحنا ونحن كلنا ثقة في ابطالنا بتحقيقها وليست بالصعبة عليهم …

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة سبورت السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة سبورت السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة السعودية اليوم وقت الحصاد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق