الارشيف / الرياضة / الوفد

الرياضة اليوم شاهد.. شيكابالا يكشف حقيقة هروبه من الزمالك

جريدة الوفد: قرر  محمود عبد الرازق الشهير بـ" شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك، الرد علي الشائعات التي إنتشرت خلال الفترة الأخيرة بشأن هروبه من "الزمالك " في بيان رسمي له .

فأكد " شيكابالا" ،أنه تعرض خلال الفترة الماضية لحملة من الأكاذيب و الإفتراءات التي تحاول النيل من حبه للزمالك  ،لافتا إلي أن البعض حاول إستغلال صمته ولذلك قرر الرد علي تلك الشائعات .

وأوضح " شيكابالا" ، أنه خلال تواجده في كأس العالم ،دأب البعض داخل نادي الزمالك علي النيل منه وتشويه صورته للجمهور عبر وسائل الإعلام بشكل لا يفهمه حتي الأن.

وأضاف أنه عقب عودته من كأس العالم تم إتهامه بالتهرب بالرغم من أن المدير الفني للنادي كان قد قرر منح اللاعبين راحه سلبية حتي تاريخ 12 يوليو ، ولذلك سافر إلي أسوان لكي يقضي أجازته مع عائلته .

وقال " شيكابالا" ، أنه خلال فترة تواجده في المنتخب الوطني ، لم يتصل به أي إداري من نادي الزمالك ولم يطلب منه أي شخص

جواز سفره حتي يلتحق في معسكر الفريق بألمانيا وسط تجاهل تام ، لافتا إلي أن أمير مرتضي منصور خرج في وسائل الإعلام أمس الأحد يتهمه بأنه يتهرب منه و أن رفض الذهاب لمقابلة رئيس النادي ، مؤكدا أن هذا كذب و إفتراء.

و أشار إلي أنه سبق وأن إلتقي بأمير مرتضي منصور منذ شهرين وسأله عن مدي إستعداده للعودة للزمالك وتعن وجود مشكلة بينه و بين رئيس النادي ، فأخبره أنه علي إستعداد العودة للعب بالنادي دون أي شروط.

وقال "شيكابالا" أنه في يوم 14 يوليو إتصل به أمير مرتضي منصور وأخبره أن والده يريد مقابلته ، لافتا إلي أنه وهو في طريقه للمقابله إتصل به "أمير" و أخبره أن والده بحالة مزاجية سيئة ولا يريد مقابلته ، وتم تأجيله للغد ، فإتصل به في اليوم التالي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
ولكن لم يرد عليه .

و أكد " شيكابالا" أنه بعد 48 ساعه إتصل به أحمد مرتضي منصور عن طريق أحد الوسطاء و أخبره أن النادي بحاجه له و إذا كان لديه رغبة في الإحتراف فيسوفر له رئيس النادي عرضا في السعودية ، لافتا إلي أنه تم إخباره بوجود مقابله تجمعه برئيس النادي و عندما جاء اليوم المحدد لم يرد عليه نجل المستشار مرتضي منصور .

وأوضح " شيكابالا" ، أنه تفاجئ بخروج مرتضي منصور في وسائل الإعلام يدعي إنه تواصل معه و سيعتذر له حيث سيتم وضعه في قائمة الإنتظار و من ثم سيتم بيعه لأي نادي سعودي ، مؤكدا أن أحد الصحفيين المقربين من رئيس نادي الزمالك أخبره بأنه رتب مقابله معه و عندما ذهب لمقابلته تم إخباره بأن رئيس النادي في مقابلة مع أحد أعضاء البرلمان.

ووجه " شيكابالا" رسالة لجمهور نادي الزمالك قائلا ، :" رفضت مساعي أحد الوكلاء لفسخ عقدي مع الزمالك بناءا علي بند معين في العقد ، لان علاقتي بالنادي لا ترتبط بعقود أو بنود ، لافتا إلي أنه حاول  البعض داخل النادي النيل من صورته لدى جمهور الزمالك بعدما قيل على لسانه في إحدى البرامج الرمضانية بأنه يود الاعتزال في النادي الإسماعيلي.

 

 

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم شاهد.. شيكابالا يكشف حقيقة هروبه من الزمالك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا