اخبار الرياضة تقرير: رونالدو يرى أن صلاح هو بديل بيل الأمثل ومنح ريال مدريد الضوء الأخضر لضمه

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد يرى أن محمد صلاح هو البديل الأمثل للويلزي جاريث بيل، حسبما قال تقرير موقع "دون بالون" الإسباني والذي نقلته جريدة "إكسبريس" الإنجليزية.

وأضاف التقرير أن رونالدو منح إدارة ناديه الضوء الأخضر لضم صلاح حيث أن الأقرب للحدوث هو رحيل بيل لتوفير نفقات لإعادة بناء قائمة ريال مدريد.

وشددت دون بالون أن صلاح، الذي تتم مقارنته بليونيل ميسي من قبل قطاع كبير من الصحافة الإنجليزية، هو صفقة مثالية لريال مدريد حسبما يرى رونالدو.

وانضم صلاح إلى ليفربول قادما من روما خلال الصيف الماضي بمبلغ 37.5 مليون جنيه إسترليني.

وشارك صاحب الـ25 عاما مع ليفربول في 41 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 36 هدفا وصنع 12 أخرين في موسم رائع قاد فيه منتخب مصر إلى كأس العالم وحصل على جائزة الأفضل في إفريقيا.

صلاح يتألق هذا الموسم وسجل 28 هدفا في الدوري فقط ليسبق هاري كين بـ4 أهداف في سباق هداف الدوري الإنجليزي، فيما يتأخر بهدف وحيد عن كريستيانو رونالدو في سباق الحذاء الذهبي لأوروبا.

وكانت تقارير سابقة قد قالت إن ليفربول لن يترك صلاح بأقل من 150 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضا

و

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة تقرير: رونالدو يرى أن صلاح هو بديل بيل الأمثل ومنح ريال مدريد الضوء الأخضر لضمه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق