الكابتن: صراع بين روما وبرشلونة على صفقة برازيلية بسبب تعنت تشيلسي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تتصارع كبار الأندية الأوروبية على إبرام صفقات قوية، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا لبدء الموسم الجديد.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، فإن "تعنت" إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي –كما وصفت الأمر- مع نظيره برشلونة الإسباني، هذا الصيف، يُهدد صفقة روما الإيطالي الجديدة.

 

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الفريق الكتالوني صوبت أنظارها نحو التعاقد مع البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، لاعب فريق بوردو الفرنسي، الذي كان على وشك الانتقال إلى روما، وذلك بعدما فشلت صفقة استقطاب ويليان دا سيلفا، نجم تشيلسي، إلى ملعب "كامب نو"؛ بسبب رفض النادي اللندني لعروض البرسا للتخلي عن لاعبه البرازيلي.

 

وأكد أحد مسئولي البلوجرانا، أن النادي لن يُقدم عروضًا أخرى من أجل ويليان، ولن يدفع المبلغ المالي الذي طلبته إدارة تشيلسي؛ وذلك لعدة أسباب.

 

وأوضحت الصحيفة أن هذه الأسباب ترجع إلى تقدم النجم البرازيلي، صاحب الـ29 عامًا، في العُمر، بالإضافة إلى تصريحات ماوريسيو ساري، المدير الفني الجديد لتشيلسي، بعدم وجود نيّة للتفريط في خدمات ويليان خلال الموسم المقبل.

 

ومن المتوقع أن يفتح تشيلسي باب المفاوضات مجددًا مع نظيره برشلونة، ولكن في حالة واحدة، وهي تقديم عرض بقيمة 70 مليون يورو لإتمام الصفقة لصالح البلوجرانا.

 

هذا المحتوي ( الكابتن: صراع بين روما وبرشلونة على صفقة برازيلية بسبب تعنت تشيلسي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق