مصر24: رونالدو يطالب إدارة الملكي بالتعاقد مع صلاح.. ويرشحه بديل لهذا اللاعب

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- قالت  تقارير صحيفة إنجليزية، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف نادي ريال مدريد الإسباني، منح إدارة ناديه الضوء الأخضر للتعاقد مع المصري محمد صلاح، هداف ليفربول والبريميرليج.

صحيفة دايلي إكسبريس الإنجليزية نشرت تقريرا تحت عنوان "كريستيانو رونالدو منح الضوء الأخضر لإدارة ريال مدريد من أجل التعاقد مع محمد صلاح".

وأضافت الصحيفة في تقريرها، بأن رونالدو يرى محمد صلاح الخيار الأمثل للتواجد في ريال مدريد، بدلاً من جاريث بيل الذي بات قريبا من الرحيل عن الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن قائد منتخب البرتغال يرى الإمكانيات التهديفية لمحمد صلاح، والسرعة التي يتمتع بها تجعلانه الحل الأمثل لريال مدريد في فترة الانتقالات المقبلة.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يتربع حالياً على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي والدوريات الخمسة الكبرى مجتمعة، برصيد 28 هدفا، قبل سبع جولات من نهاية المسابقة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: رونالدو يطالب إدارة الملكي بالتعاقد مع صلاح.. ويرشحه بديل لهذا اللاعب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق