الرياضة اليوم بايرن ميونخ يغلق الباب أمام رحيل نجم الفريق - اليوم الاثنين 19 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- كشفت تقارير صحفية أن إدارة بايرن ميونخ لن تسمح برحيل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم الفريق البافاري عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية أن عقد اللاعب البالغ 29 عاما ممتد مع الفريق البافاري حتي عام 2021، وأن إدارة الفريق أبدت رفضها لفكرة التفريط في اللاعب رغم وجود تقارير تشير إلي توصل إدارة ريال مدريد لإتفاق مع ليفاندوفيسكي من أجل استقطابه فى الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير الصحفية إلي رغبة البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد فى الحصول علي خدمات اللاعب، الذي أعلنت إداره ناديه الحالي عدم الدخول في أي مفاوضات من شأنها التأثير علي نجم الفريق البافاري لمغادرة قلعة "أليانز آرينا" بدءً من الموسم المقبل.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم بايرن ميونخ يغلق الباب أمام رحيل نجم الفريق - اليوم الاثنين 19 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق