الارشيف / الرياضة / الموجز

الرياضة اليوم: كلوب يصدم عشاق ليفربول قبل انطلاق الدورى الإنجليزى

عمرو الحلوانى

قال يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، إن الفريق سيشعر بزيادة فرصه في تحقيق بطولة هذا الموسم بعد نشاطه الكبير في سوق الانتقالات.

وأبلغ كلوب الصحفيين في نيويورك حيث يواصل ليفربول جولته استعدادا لانطلاق الموسم: "أنتم محقون والجماهير ستقول إنها ستكون الخطوة المقبلة. يجب أن نكون مستعدين لذلك".

وأضاف: "أعلم التوقعات وهي طبيعية تماما. أولا يجب علينا أن نلعب بالطريقة التي تمنحنا فرصة الفوز ببطولة. لن أقدم وعودًا عن الفوز بأي شيء قبل انطلاق الموسم".

وأحرز ليفربول لقبه 18 والأخير في الدوري في موسم 1989-1990، فيما لم يفز ببطولة منذ كأس رابطة الأندية الإنجليزية في 2011-2012.

وقاد كلوب الفريق للتأهل إلى ثلاث مباريات نهائية لكنه خسر في 2016 في كأس رابطة الأندية أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح ونهائي الدوري الأوروبي 3-1 أمام إشبيلية وبالنتيجة ذاتها خسر في مايو الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ويستعد المدرب الألماني لقيادة الفريق في الموسم الثالث على التوالي، لكنه ما زال يبحث عن لقبه الأول رغم التطور منذ توليه المسئولية في 2015.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: كلوب يصدم عشاق ليفربول قبل انطلاق الدورى الإنجليزى ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

قد تقرأ أيضا